شاهد كل المباريات

إعلان

روبياليس: اللعب كل 48 ساعة أمر غير إنساني.. والليجا يمكن أن تمتد

صورة أرشيفية

روبياليس

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن لعب مباريات الدوري الإسباني "الليجا" كل 48 هو أمر غير إنساني بالنسبة للاعبي كرة القدم، مشيراً إلى إمكانية مد فترة انتهاء الدوري بعد 30 يونيو.

وقال روبياليس خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء: "جميع المسابقات متوقفة، ولا نريد حتى التفكير في تاريخ استئناف البطولات، لن نقوم بتحديد تاريخ معين".

وأضاف: "يمكن أن تمتد الليجا حتى بعد 30 يونيو، المهم استكمال البطولة على أرض الملعب، ولا يهم التاريخ".

وواصل رئيس الاتحاد الإسباني: "لقد سمعنا عن فكرة اللعب كل 48 ساعة ولا نراها قابلة للتطبيق، هو أمر غير إنساني بالنسبة للاعب كرة القدم، يجب عدم التفكير في ذلك".

وقال روبياليس حول إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا: "إن نية الاتحاد الإسباني هو أن يتم لعب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بحضور الجمهور، ولكن هناك عوامل لا نتحكم فيها".

وأشار روبياليس إلى أن فندق المنتخب الإسباني أصبح تحت تصرف السلطات كمستشفى أو للطاقم الطبي للراحة: "يمكننا أيضاً أن نضع أخصائيي العلاج الطبيعي وعلماء النفس تحت تصرفكم لمساعدتكم".

واختتم روبياليس تصريحاته: |نحن على تواصل مع المسؤوليين في كرة القدم الإحترافية، ونريد الحديث مع رابطة الليجا لإيجاد حلول مشتركة، يمكننا استثمار 500 مليون يورو لمساعدة كرة القدم، وحان الوقت لأن نتحد".

يذكر أن الاتحاد الإسباني ورابطة الدوري الإسباني "الليجا" قررا تعليق مسابقات كرة القدم الاحترافية في إسبانيا حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات