شاهد كل المباريات

إعلان

هازارد: موسمي الأول مع مدريد كان سيئا.. وأشعر بالإحباط لتأجيل اليورو

هازارد

هازارد

أعرب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، عن حزنه لتأجيل منافسة يورو 2020، كما تحدث عن موسمه الأول مع ريال مدريد الذي وصفه بـ"السيئ".

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "آر تي بي إف" البلجيكية:" موسمي الأول في مدريد كان سيئًا ، ولكن هذا لا يعتبر كل شيء ، فلقد كان موسمًا للتكيف".

وأضاف هازارد:" سيتم الحكم عليّ في الموسم الثاني، فلا يزال لدي أربعة سنوات متبقية في عقدي مع الفريق".

وعن تأجيل بطولة يورو 2020 للعام المقبل بسبب فيروس كورونا، علق البلجيكي:" كنت أتوقع الوصول إلى البطولة وخططت للمشاركة فيها ، لذلك شعرت بخيبة أمل من التأجيل".

وأكمل:" علينا الانتظار لعام آخر، إنه شئ محزن، لكن سأستطيع في هذه الفترة استعادة مستواي مرة أخرى بعد الإصابة في كاحلي".

وأردف هازارد:" أعتقد أن الأمر صعب بالنسبة للجماهير لأنهم يريدون رؤية بطولة دولية كل صيف، ولكن أعتقد أيضًا أن هناك أولويات أهم في الحياة قبل كرة القدم".

وعن تعافيه من إصابة الكسر في الكاحل، تحدث هازارد:" أنا بخير، لقد نزعوا الغرز من قدمي قبل أسبوع، فأنا الآن أفضلو يمكنني المشي، كل شئ على ما يرام".

وفي تعليقه على مرض كورونا المنتشر في أسبانيا وإقليم مدريد، قال هازارد:" أنا أبقى في المنزل، لا أحد يزورني ، ولا يمكننا رؤية أي شخص، فأنا أخشى قليلا منه مثل أي شخص آخر".

واختتم:" الأمر الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لي هو أن أنقله للآخرين، فلدينا أفراد يجب أن نرعى أنفسنا من أجلهم، وكذلك أقلق كثيرا على الضعفاء الذين لديهم أزمات صحية أخرى".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات