جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض يوفنتوس لبوجبا.. أزمة في الريال.. وتدريبات بالفيديو

بوجبا

بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

مارسيال يشبه هنري

أكد الفرنسي تيري هنري لاعب أرسنال السابق، أن بداية مواطنه أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد مع فريقه تشبه كثيرًا انطلاقته مع المدفعجية.

وقال هنري: "بداية مارسيال مع مانشستر يونايتد تشبه تمامًا بدايتي مع أرسنال، الأمور كانت صعبة في البداية لكن كل شيء اختلف مع مرور الوقت".

ميرور

عرض يوفنتوس لبوجبا

يجهز نادي يوفنتوس عرضًا لتقديمه لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على توقيع بول بوجبا وإعادته من جديد إلى إيطاليا بمجرد فتح سوق الانتقالات الصيفي.

يوفنتوس سيعرض على مانشستر يونايتد الحصول على واحد من الثنائي باولو ديبالا أو ميراليم بيانيتش مع مبلغ مالي، مقابل ضم بوجبا من جديد.

فيرنانديز يكشف بوجبا

يرى الدولي الفرنسي السابق إيمانويل بيتي، أن ما قدمه البرتغالي برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد خلال فترة قصيرة من انضمامه للفريق أدى إلى "كشف" حقيقة مستوى بول بوجبا.

وقال بيتي: "الإداء الذي يقدمه فيرنانديز مع يونايتد مذهل منذ إتمام انتقاله، لم يحتاج إلى فترة كبيرة للتأقيلم، ما فعله البرتغالي كشف الكثير عن بوجبا ومسيرته مع الفريق".

ذا صن

صدمة باكاري

أكد الفرنسي باكاري سانيا لاعب أرسنال السابق، أنه تعرض لصدمة عندما شاهد تصريحات زميله السابق سيسيك فابريجاس، والتي أعلن خلالها أن الفريق كان يمتلك لاعبان فقط على مستوى عالي.

ورد سانيا على تصريحات فابريجاس التي قال فيها "فان بيرسي ونصري فقط كانا في مستوى عالِ بأرسنال"، قائلًا: "صدمت من ذلك، كان فتى جيد وقائد حقيقي، ولكنه لا يجب أن يتحدث عن زملاءه وفريقه السابق بهذه الطريقة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

أجيري يتسلح بالرقص والغناء

صرح خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر بأنه يقضى يومه في الحجر الصحي بالرقص والغناء مع زوجته لتفادي الشعور بالضيق.

وقال أجيري: "اتعامل مع الحجر بشئ من المرح بفضل زوجتي التي تحب الرقص والغناء كثيرًا، نحن نخصص جزء من اليوم للأداء التمارين ثم شيء من الرقص والغناء، ثم أقرأ شيء ما وأشاهد التلفاز وبعض أعمال الكمبيوتر."

آس

أزمة ضمانات في الريال

يعيش ريال مدريد في الوقت الحالي أزمة على مستوى تقديم الضمانات للاعبين بشأن المشاركة خاصة فيها يتعلق بالأطراف الدفاعية.

وضمن كارفاخال وفلوران ميندي في الوقت الحالي اللعب أساسيًا، وهو ما يجعل الفريق بحاجة إلى قرار فيما يخص أشرف حكيمي المتألق مع بوروسيا دورتموند، واللاعب المخضرم مارسيلو، وريجيليون.

سبورت

وقت الاتحاد

صرح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بأن الجميع يجب أن يتحد حين يكون الناس بحاجة إلى ذلك، وطالب بوقوف اللاعبين، الأندية والجماهير في صف واحد.

وقال بيكيه: "الأمر ليس بالسهل، لكن سنقوم بهذا العمل جميعًا، نحن نعيش موقف صعب للغاية وعلينا أن نفعل شيء يجعلنا جميعًا نشعر بالفخر، ليس فقط اللاعبين بكل الأندية والجماهير أيضًا، كل شخص يجب أن يفعل شيء إيجابي وأنا سعيد بالمشاركة في هذه المبادرة."

موندو ديبورتيفو

لاوتارو يقترب من البرسا

أصبح لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان قريبًا من برشلونة إذا سمح بذلك البعد الاقتصادي، على أن يكون أرتور فيدال جزء من الصفقة.

ويرغب فيدال في الاستمرار مع أندية الصف الأول ثلاثة سنوات أخرى، وهو ما سيضمنه له أنطونيو كونتي في إنتر ميلان بينما لا يمتلك برشلونة عقد اللاعب إلا لعام إضافي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

عنصر باريسي مستهدف من يوفنتوس

كشفت الصحيفة أن أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان مستهدف من يوفنتوس.

الصحفية ذكرت أن اسم دي ماريا تداول عند نادي "السيدة العجوز" نظرًا لنهاية عقده مع النادي الباريسي في صيف 2021.

فوتبول إيطاليا

السيتي يريد بونوتشي

يسعى نادي مانشستر سيتي لترميم صفوفه بالتعاقد مع ليوناردو بونوتشي في الصيف المقبل.

مدافع يوفنتوس سيكون الحل الأبرز عند بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي خاصة بعد معاناة "السيتيزنز" على المستوى الدفاعي.

 

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هيريرا مستعد للتخلي عن عطلته الصيفية لإنهاء الموسم

أكد الإسباني أندير هيريرا ، لاعب وسط سان جيرمان المحاصر في منزله في باريس، أن كرة القدم يجب أن تستمر وهي مستعدة للاستئناف في أقرب وقت ممكن.

وقال هيريرا في تصريحات إذاعية لـ"كادينا سير": "لا يوجد مشكلة في التخلي عن عطلتي الصيفية إذا سمح تطور الأزمة الصحية بإنهاء الموسم".

فرانس فوتبول

التشكيل المثالي لروبرت بيريز

اختار الفرنسي روبرت بيريز، لاعب آرسنال الإنجليزي السابق، تشكيله المثالي الذي يضم أفضل 11 لاعبا زاملهم في الملاعب خلال أكثر من 20 عاما قضاهم في ملاعب كرة القدم.

وجاء تشكيل بيريز بطريقة (4-4-2) كالتالي:

في حراسة المرمى: فابيان بارتيز.

الدفاع: ليليان تورام، لوران بلان، مارسيل ديسايي، أشلي كول.

الوسط: سانتي كازورلا، باتريك فييرا، جيلبرتو سيلفا، زين الدين زيدان.

الهجوم: دينيس بيركامب، تيري هنري.

الصحافة الألمانية

كيكر

مران جماعي بالفيديو في شالكه

ابتكر نادي شالكه طريقة جديدة من المران الجماعي للاعبيه في ظل توقف التدريبات داخل الملعب بسبب فيروس كورونا

وخاض لاعبو شالكه مرانا جماعيا من المنازل عبر دائرة فيديو مغلقة، وتتيح هذه الطريقة لجميع اللاعبين التدريب في وقت واحد وأن يشاهدوا بعضهم بعضا أثناء التدريب.

بيلد

استمرار الدوري الألماني "إلكترونيا"

يشارك 26 فريقًا من فرق الدرجة الأولى والثانية في "تحدي الدوري الألماني" في البوندسليجا، وتشمل القائمة أندية بوروسيا دورتموند وشالكه ولايبزيج وباير ليفركوزن.

وسيشارك اللاعبون في بطولة لعبة الفيديو عبر "بلاي ستيشن"، وتنقل المباريات مباشرةً على الموقع الإلكتروني لصحيفة "بيلد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن