جميع المباريات

إعلان

تشافي: أريد بدء مشروع من الصفر في برشلونة.. ويجب إبعاد الفاسدين

تشافي

تشافي

لم يخف الإسباني تشافى هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، رغبته في تولي القيادة الفنية لبرشلونة، مؤكدا أنه يريد أن يبدأ مشروعا من الصفر مع ضرورة إبعاد الفاسدين.

وقال تشافي في مقابلة مع صحيفة "lavanguardia" الإسبانية، اليوم الأحد: "أريد العودة لبرشلونة، لكني أريد أن أبدأ مشروعًا من الصفر".

وأضاف أسطورة برشلونة: "أشعر أنني جاهزا لتولي قيادة برشلونة تنبأ لي الأسطورة يوهان كرويف أخبرني أن برشلونة سيأتون للبحث عني، وقدّم لي النصيحة".

وأوضح صاحب الـ40 عاما: "الآن بعدما رأيت نفسي مديرا فنيا، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بأشياء للاعبين، لكنني أوضحت أنني كنت أرى نفسي في مشروع كان فيه اتخاذ القرار لي".

وتابع: "أود أن أعمل مع الأشخاص الذين أثق بهم والذين لديهم ولاء مثل يوهان كرويف وكارليس بويول، لا يمكن أن يكون هناك أي شخص فاسد بالقرب من غرفة الملابس".

وأتم: "ليس لدي علاقة سيئة مع جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس نادي برشلونة)، وأتعاون بشكل جيد مع خوان لابورتا، كما أنني صديق لفيكتور فونت (المرشح لرئاسة برشلونة)".

ويعد تشافي أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بمشروع فيكتور فونت، المرشح المنتظر لانتخابات رئاسة برشلونة عام 2021.

وانتقل تشافي من برشلونة إلى السد عام 2015، واعتزل اللعب في 2019، قبل تولي تدريب فريقه خلفًا للمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ليُتوج معه بالسوبر القطري.

يُذكر أن برشلونة دخل في مفاوضات مع تشافي في يناير لخلافة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، لكن المدرب الإسباني رفض تدريب البارسا بسبب ارتباطه بعقد مع نادي السد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن