جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أرسنال يدخل صراع إسباني.. وبرشلونة يريد بيرلو

بيرلو

بيرلو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

صراع إسباني ضد أرسنال

صراع كبير من عدة أندية من بينها أرسنال من أجل التعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرسنال يريد اللاعب الذي قد يكلفه مبلغ 55 مليون جنيه إسترليني إلا أن برشلونة وريال مدريد، وكذلك بايرن ميونخ، دخلوا في صراع كبير على اللاعب.

أجويرو أفضل من هنري

يرى ألان شيرار مهاجم منتخب إنجلترا السابق، أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي يعد أفضل هجوميًا من تيري هنري أحد أساطير نادي أرسنال.

وقال شيرار: "أجويرو وصل إلى عامه الـ32 وما زال يسجل أهداف من اليمين واليسار والوسط، يمتلك 180 هدفًا في 260 مباراة، أحب هنري أيضًا ولكنه كان مختلفًا، لقد تغير دور المهاجمين حاليًا قليلًا".

ذا صن

يونايتد يحصل على الضوء الأخضر

حصل نادي مانشستر يونايتد على الضوء الأخضر من جانب بروسيا دورتموند للتعاقد مع جيدون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة دورتموند أعلنت بشكل رسمي أنها ستحترم رغبة سانشو سواء فيما يتعلق بالبقاء أو الرحيل، لتؤكد أنها لن تمنع أي نادِ من التفاوض معه من أجل ضمه.

ميرور

أوباميانج مُعلق

بات انتقال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال إلى ريال مدريد مُعلقًا لحين معرفة موقف الثنائي ساديو ماني لاعب ليفربول وإرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

أوباميانج مطلوبًا في ريال مدريد ولكنه ليس الخيار الأول لزين الدين زيدان، الذي يريد السنغالي أولًا ثم النرويجي من بعده، وإذا فشل في ضم أحدهما فقد يلجأ للجابوني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشافي يرغب في تدريب برشلونة

صرح الإسباني تشافى هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، رغبته في تولي القيادة الفنية لبرشلونة.

وقال تشافي: "أريد العودة لبرشلونة، لكني أريد أن أبدأ مشروعًا من الصفر".

واختتم: "أشعر أنني جاهزا لتولي قيادة برشلونة، تنبأ لي الأسطورة يوهان كرويف بذلك، أخبرني أن برشلونة سيأتون للبحث عني".

موندو ديبورتيفو

وكيل كوتينيو يفتح الباب أمام توتنهام

فتح كيا جورابشيان وكيل أعمال البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الباب أمام انتقال موكله إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

وأشار وكيل كوتينيو أن صفقة انتقال موكله إلى توتنهام تعثرت في الصيف الماضي، بسبب اختلاف على التفاصيل المالية بين الناديين.

واعتبرت الصحيفة أن وكيل أعمال كوتينيو فتح الباب أمام توتنهام بهذه التصريحات لمحاولة التعاقد مع موكله مرة أخرى.

آس

ريال مدريد يراقب وضع كاكا الجديد

يراقب نادي ريال مدريد البرازيلي الشاب إيجور جوميز، لاعب خط وسط الهجومي لفريق ساو باولو البرازيلي.

وقالت الصحيفة إن إيجور لديه شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو، وهي قيمة يعتبرها النادي كبيرة في الوقت الحالي بعد تفشي فيروس كورونا.

وأطلقت الصحيفة الإسبانية عليه لقب "كاكا الجديد" بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها، وأن طريقة لعبه مشابهة لأسلوب ريكاردو كاكا نجم الريال السابق.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

كوستا يتقبل خفض الرواتب

أبدى دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس تقبله لفكرة خفض رواتب اللاعبين بسبب جائحة كورونا، قائلًا أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على النادي بسبب الأزمة التي ضربت كافة أندية العالم.

وقال كوستا: "مسألة الراتب معقدة، لأنك إذا سألت أي لاعب سيشتكي، لقد ناقشنا الأمر ونحن ندرك أن الموقف الحالي له تأثير على الأرباح، ولا يمكن إلقاء اللوم على النادي هو ليس مسئول على الفيروس، لا أحد يمتلك البلورة السحرية ليعرف أن شيء كهذا سيحدث."

كوريري ديللو سبورت

بواتينج يدعم فلورنسا

عبر كيفن برنس بواتينج لاعب فيورنتينا السابق عن دعمه لمدينة فلورنسا التي تعاني من جائحة كورونا، قائلًا أنه على تواصل دائم مع الزملاء في الفريق.

وقال بواتينج: "كل الدعم لفلورنسا في هذا الوقت الصعب، أنا أتواصل مع اللاعبين، هذه اللحظة الصعبة على الجميع، هم في قلبي حتى بالرغم من أنهم لم يتعرفوا على بواتينج الحقيقي داخل الملعب، أشعر بالندم لأنني ذهبت لفلورنسا لأظهر وجهي الحقيقي لكن لم أنجح."

توتو سبورت

برشلونة ينتظر بيرلو

صرح أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس السابق بأن نادي برشلونة ينتظره من أجل العمل معه، قائلًا أنه لم يتولى تدريب فريق تحت 23 عامًا في يوفنتوس.

وقال بيرلو في رده على سؤال كانافارو إن كان سيتولى تدريب يوفنتوس تحت 23 عامًا: "لا، أمتلك العديد من العروض، أنا بالفعل أمتلك فريق العامل بالكامل، ولدي عروض من الخارج، برشلونة في انتظاري، لا أرغب في فقدان أفضل خيار".

الصحافة الألمانية

بيلد

سر فشل انتقال كوتينيو لتوتنهام

قبل وقت قصير من انضمام فيليب كوتينيو مطلع الموسم الحالي من برشلونة إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة، كان اللاعب البرازيلي على مقربة من الانتقال لصفوف توتنهام إلا أن الصفقة لم تكتمل.

وكشفت بيلد أن السبب كان بداعي المشكلات بين كيا جورابشيان وكيل اللاعب، ورئيس توتنهام دانيال ليفي، وليس بسبب مشكلات مالية.

وأرد بوكيتينو مدرب توتنهام وقتها الحفاظ على قوام فريقه والاعتماد على مجموعة اللاعبين الشباب، وعدم ضم لاعبين جدد.

كيكر

مولر يتبرع بألف وجبة

شارك توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، في مبادرة لاعبي الفريق ليون جورتسيكا، وجوشوا كيميش، لدعم المتضررين من فيروس كورونا، بالمساهمة بألف وجبة غذاء.

ووصلت حملة "هيا نركل كورونا"، لجمع أكثر من 3.5 مليون يورو، من اطلاقها يوم 20 مارس، حيث شهدت مشاركة من عدد كبير من النجوم أبرزهم نيمو فيرنر، وليروي ساني، وماتس هوميلز وغيرهم من نجوم البوندسليجا، والرياضيين في ألمانيا.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

سعر فقير؟

أصبح السعر المنتظر أن يطلبه نادي ريال بيتيس الإسباني مقابل التخلي عن خدمات نجمه الفرنسي نبيل الفقير الشغل الشاغل للكثير من الأندية الأوروبية، في ظل اهتمام عدد من العمالقة بالفوز بخدماته، بعد تألقه المفلت في الموسم الحالي.

ويعد ناديا ريال مدريد وإيه سي ميلان أبرز المهتمين بخدمات فقير، الذي انتقل إلى بيتيس من صفوف ليون في صفقة ناجحة للغاية، حيث دفع النادي الإسباني 19.75 مليون يورو، رغم أن قيمة اللاعب ذو الأصول الجزائرية كانت تبلغ 60 مليون يورو.

ومن المرجح ألا يطلب ريال بيتيس مبلغًا يقل عن 40 مليون يورو، وقد يزيد المبلغ المطلوب لأسباب أبرزها أن ليون يحق له الحصول على 20% من مقابل إعادة البيع، كما أن تعاقد فقير مع بيتيس يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 90 مليون يورو.

ليكيب

إلغاء ويمبلدون

أصبح إلغاء بطولة ويمبلدون للتنس التي تحتضنها الأراضي الإنجليزية مسألة الوقت، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن الأمر يوم الأربعاء المقبل.

كما أصبح في حكم المؤكد ألا تقام بطولة رولان جاروس التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس في موعدها الأهلي، بين يومي 20 سبتمبر و4 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن