جميع المباريات

إعلان

ماركا: اقتراحات لاستئناف الدوري الإسباني.. وموعد معين لإلغاء الليجا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

عقدت رابطة الليجا اجتماعاً، اليوم الاثنين، مع أندية الدوري الإسباني بالدرجة الاولى والثانية، لبحث مصير استكمال بطولة الدوي من عدمها بعد انتشار فيروس كورونا.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أندية الليجا جميعها أجمعت على أنهم يرغبون في إنهاء بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم بأي طريقة ممكنة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن رابطة الدوري الإسباني ترى أنه من الصعب استئناف بطولة الليجا في الوقت الحالي بسبب استمرار تفشي الوباء بإسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة الليجا رأت أنه من الممكن استئناف البطولة في نهاية إبريل أو بداية مايو، ولكن قالت الصحيفة أنه إذا لم تُستكمل البطولة حتى 27 يونيو، فإن الموسم الحالي من الدوري الإسباني سيتم إلغاؤه.

وأضافت الصحيفة إنه في حالة استئناف الدوري، فإن المباريات ستُلعب خلال شهري يونيو ويوليو ولا ترى الرابطة أنه سيكون هناك مشكلة إذا استمرت البطولة حتى أوائل أغسطس، واشترطت الأندية مع الرابطة بعدم حضور الجماهير للمباريات.

يذكر أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، كان صرح في وقت سابق أنه سيتم تعليق جميع المسابقات، ولا يريد التفكير في أي موعد لاستئناف البطولة، ومن سيقرر قرار الاستئناف سيكون قيادة سلطات الدولة في إسبانيا عندما تعود الحياة الطبيعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن