جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أول مرة.. متى قص ميسي شريط المسيرة "المعجزة" بالقميص الكتالوني؟

ميسي

ميسي ورونالدينيو

وسط حالة الملل التي يعيشها محبو كرة القدم، بسبب توقف منافسات الساحرة المستديرة عقب تفشي فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، لا يسعنا إلا أن نفتش في أوراق الماضي، لنستعيد العديد من الذكريات الكروية المميزة، ونملأ بها فراغًا لم يكن متوقعًا على الإطلاق.

"أول مرة" سلسلة يقدمها "يلا كورة" ليذكر من خلالها متابعيه بالمشاهد الأولى لتألق العديد من نجوم كرة القدم المصريين والعالميين، وكذلك العديد من الأحداث التي برزت للمرة الأولى في عالم كرة القدم، وأحدثت فارقًا لا يمكن نسيانه.

بشكل ملفت للغاية، برزت موهبة الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي في صفوف ناشئي وشباب فريق برشلونة الإسباني، ليحصل على فرصة استثنائية للظهور بقميص الفريق الأول قبل أن يتجاوز 17 عامًا.

في السادس عشر من أكتوبر عام 2004 ظهر ميسي للمرة الأولى بقميص برشلونة، عندما شارك كبديل للبرتغالي ديكو في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر مواجهة الديربي أمام إسبانويول.

شارك النجم الأرجنتيني الصاعد في سبع مباريات كبديل بدوري الدرجة الأولى الإسباني، كما شارك في مواجهتين بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، لكن مواجهة ألباسيتي في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الـ "ليجا" حملت واحدة من أبرز ذكريات ميسي في ملاعب كرة القدم.

قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي، شارك ميسي بديلًا للكاميروني صامويل إيتو، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المواجهة التي أقيمت في الأول من مايو عام 2005، تلقى تمريرة مبهرة من البرازيلي رونالدينيو نجم الفريق في ذلك، ليضعها بشكل مميز في شباك الضيوف، معلنًا عن أول أهدافه الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

25

اوووووو القائم يمنع العين من هدف بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد برمان برأسية من داخل المنطقة وتصطدم في القائم وترتد ومتابعة وتسديدة وتمر بعيدة خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن