شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: فاتورة الـ "نصف مليار" تهدد عودة نيمار إلى برشلونة

نيمار

نيمار

أصبحت عودة البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني مهددة بقوة، بسبب الأزمة الاقتصادية المتوقع ان يخلفها انتشار فيروس كورونا.

وكان نيمار قريبًا بشدة من العودة لصفوف الفريق الكتالوني، الذي غادره في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى لاعبي في تاريخ كرة القدم، حيث أكدت تقارير عديدة سعي اللاعب لارتداء قميص برشلونة مجددًا.

وتبعًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية تمثل فاتورة استعادة نيمار ضربة كبيرة لأحلام جوزيب بارتوميو رئيس برشلونة الحالي، الذي يأمل في تعزيز صفوف فريقه للتتويج بدوري أبطال أوروبا، قبل انتهاء ولايته، أملًا في تدعيم موقفه قبل الانتخابات المقبلة.

وتبعًا لفاجنر ريبيرو وكيل نيمار السابق، حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم سعر النجم البرازيلي بـ 164 مليون يورو، وهو الرقم الذي بات صعبًا على برشلونة دفعه، عقب الأزمات الاقتصادية التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا.

ويكلف نيمار نادي باريس سان جيرمان ما يقرب من 70 مليون يورو سنويًا، وهو ما يعني أن فاتورة انتقاله إلى برشلونة بعقد طويل ستكلف النادي الكتالوني ما يقرب من 500 مليون يورو.

وكان ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق صرح بأن الأموال التي سيتعين على برشلونة دفعها مقابل استعادة خدمات نيمار يجب أن تعتمد على النتائج التي سيساهم بها اللاعب، وكذلك على سلوكه الشخصي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات