جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يخطط لضم هدف ليفربول.. وشرط لاوتارو للرحيل

تشيلسي

تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ميرور
استمرار لينجارد

ألمح جيسي لينجارد لاعب فريق مانشستر يونايتد لاستمراره رفقة صفوف "الشياطين الحمر" في الموسم المقبل.

ويمتلك لينجارد عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2021، ولكن النادي يملك خيار تمديد التعاقد لموسم إضافة آخر.

ديلي ميل
كومباني رفض مساعدة جوارديولا

كشفت فانسان كومباني لاعب ومدرب آندرلخت البلجيكي عرضًا لمساعدة بيب جوارديولا في الجهاز التدريبي لمانشستر سيتي

ويبحث جوارديولا عن مدرب مساعد له بعد قرار ميكل أرتيتا بالرحيل لقيادة صفوف آرسنال خلفًا لأوناي إيمري.

ديلي إكسبريس
تشيلسي يخطط لضم هدف ليفربول

يخطط نادي تشيلسي لضم تيمو فيرنر هداف لايبزيج في الموسم الحالي.

ويُعد فيرنر ضمن الأهداف الرئيسية لليفربول في الفترة المقبلة إلا أن إدارة "الريدز" لا ترغب في دفع 60 مليون يورو وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ذا صن
رحيل لويز

اقترب ديفيد لويز مدافع آرسنال من الرحيل عن صفوف "الجانرز" بعد نهاية الموسم الجاري.

ورغم امتلاك لويز شرطًا يتيح لآرسنال تمديد عقد اللاعب لموسم آخر إلا أن إدارة النادي اللندني ليس لديها أي نية في التجديد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
كورتوا جاهز

يعتقد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بأنه جاهز من أجل العودة عندما تعود مباريات الدوري الإسباني في يونيو القادم، معبرًا عن سعادته بعودته للتدريبات.

وقال كورتوا في تصريحاته: "كانت لدينا الكثير من الرغبة في العودة إلى التدريبات ونحن جميعًا بخير، الأسبوع الأول كان غريبًا لأننا كنا نتدرب بشكل فردي، لكننا استطعنا بعد ذلك أن نتدرب في تدريبات جماعية."

سبورت
التغييرات الخمس تضر برشلونة

يري كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة أن التغييرات الخمس التي سمح بها فيفا ستضر برشلونة، بسبب اعطاء الفرصة للمنافسة باستبدال اللاعبين المنهكين.

وقال كيكي سيتين في تصريحاته: "لا أعلم إن كانت سوف تضرنا أو تفيدنا، أعتقد أنها ستضرنا، بسبب أسلوبنا في اللعب، نحن نعلم أن الكثير من المباريات تحسم في اللحظات الأخيرة، وإذا منحت الفرصة للمنافسة كي يدخل لاعبين في حالة جيدة فإن نقاط الضعف التي تظهر من وراء انهاك المنافس لن تحدث."

لاوتارو مقابل الشرط الجزائي

أعلن بيرو أوسيلي المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان أن الوسيلة الوحيدة لرحيل لاوتارو مارتينيز عن الفريق هي دفع الشرط الجزائي المقدر بـ111 مليون يورو.

وقال مسئول ميلان: "العديد من الأندية تواصلت معنا من أجل السؤال عن بعض المعلومات، لكن برشلونة كان الأكثر اصرارًا، نحن على علاقة ودية لكني أعلم ما قلته لهم وأعلم نية برشلونة."

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
يوفنتوس لا ينسى

تناولت الصحيفة إحياء نادي يوفنتوس لضحايا حادثة هيسيل والتي وقعت في عام 1985 عندما تعرض 39 من جماهير يوفي للموت بسبب انهيار أحد مدرجات الملعب أثناء مباراة الفريق أمام ليفربول بدوري الأبطال.

ونشر نادي يوفنتوس بيانًا عبر موقعه الرسمي عبر فيه أن العمر يمر وأن الوضع أبدًا لم يتغير حيث لم ينسى النادي جماهيره التي رحلت في هذه الحادثة.

وشدد يوفنتوس في بيانه أنه وعلى الرغم من مرور كل هذه السنوات إلا أن الألم نفسه مازال يشعر به الجميع في النادي على الضحايا.

توتو ميركاتو
كيسي يعود للتدريبات

ذكرت الصحيفة أن فرانك كيسي لاعب ميلان عاد من جديد إلى تدريبات الفريق بعد أن خضع لمسحتين لفيروس كورونا وكانت النتيجة سلبية.

وشهدت الأيام الماضية حجرًا صحيًا للاعب الذي عاد اليوم لمركز تدريبات ميلان.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب التدريبات بشكل منفرد على أن ينضم بعدها لباقي المجموعة.

الصحافة الألمانية
بيلد
نهاية مجنونة

يمتلك فريق بايرن ميونخ فرصة كتابة نهاية جنونية لموسمه الحالي، بعدما أوشك على حسم لقب دوري الدرجة الاولى الألماني، للموسم الثامن على التوالي.

ويضع بايرن نصب عينيه نهائي كأس ألمانيا في الرابع من يوليو، بعدما تأخل لنصف النهائي، بينما سيكون الهدف الأبرز نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع والعشرين من أغسطس.

موقف فيرنر

يسير فريق لايبزج نحو الموسم الأفضل في تاريخه، لكنه يضع عينيه على الموسم المقبل، والذي لم يتحدد بعد إذا ما كان نجم الفريق تيمو فيرنر سيكون موجودًا في صفوفه خلاله أم لا.

وقال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق لايبزج إن فيرنر يعلم قيمته عند النادي والمدرب، لكنه إذا لم يكن يشعر بالرغبة في البقاء، فمحاولات إقناعه في ذلك الوقت لن تكون مجدية.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
كافاني ليس مرغوبا

قال بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنترناسيونالي الإيطالي إن الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ليس من أولويات ناديه في الميركاتو المقبل.

وأضاف أوسيليو أن خط هجوم فريقه يضم لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو، أليكسيز سانشيز بالإضافة إلى إسبوسيتو الذي يعد أحد عناصر المستقبل في الفريق.

لو باريزيان
تطور باريس

رغم أن نادي باريس سان جيرمان لم ينجح في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه حقق طفرة مميزة للغاية على الصعيد الاقتصادي.

وزادت قيمة باريس سان جيرمان بما يقرب من 45% خلال عام واحد، ليواصل الارتفاع الذي بلغ 127% منذ عام 2016، بفضل العديد من العوامل، أبرزها الشراكة الناجحة مع خط "جوردان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن