شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير إسباني: ريال مدريد أوقف كل مفاوضاته ومقبل على صيف بلا صفقات.. وحل وحيد

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد أوقف كافة المفاوضات مع اللاعبين الراغب في الظفر بهم، وبات أقرب لعدم التعاقد مع أي لاعب الصيف المقبل، إلا إذا استطاع أن يبيع عدد من لاعبيه وضم آخرين بدلًا منهم.

وقال الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن النادي الإسباني يعاني من أزمة مالية مثل كافة الأندية الأوروبية وهي التي حرمته من مصادر الدخل جراء إقامة المباريات بدون جمهور، وإلغاء الجولات الخاصة بمتحف الفريق، غير أنه يعكف على إيجاد حلول.

ويعكف مجلس الإدارة في الوقت الحالي على دراسة الموقف المالي الخاص بالنادي وإمكانية تعويض الخسائر من خلال تخفيض رواتب اللاعبين والمديرين، غير أن خسائر الموسم المقبل ستصل إلى 150 مليون يورو بسبب اللعب بدون جمهور، وعدم إمكانية استخدام الاستاد في التسويق.

ويتجه مجلس إدارة ريال مدريد لتجاهل التعاقدات في موسم الانتقالات المقبل، على أن يتم وضع كافة أهداف الفريق على قائمة الانتظار، بالرغم من الاهتمام الكبير بهم.

وأوقف ريال مدريد المحادثات مع إيرلينج هالاند، وإدواردو كامافينجا بالرغم من أنهما كان الثنائي الأقرب إلى اهتمامات النادي في الصيف المقبل، ولن يتوجه النادي إلى التعاقد مع أي منهما إلا إذا استطاع بيع عدد من اللاعبين بالفريق، خاصة أصحاب الرواتب الضخمة.

ويعاني ريال مدريد من أزمة كبيرة بسبب ضخامة عدد اللاعبين المحتمل تواجدهم الموسم المقبل، فمع الوضع بالاعتبار عناصر المتواجدين مع كاستيا فإن القائمة قد تصل إلى 40 لاعبًا في الموسم المقبل.

ولن يواجه ريال مدريد مشكلة لإعارة لاعبيه الشباب فقط، بل أيضًا سيكون أمام أزمة بخصوص عناصر أصحاب رواتب كبيرة، مثل خاميس رودريجيز، جاريث بيل ومارسيلو.

ويستطيع ريال مدريد التعاقد مع لاعبين جدد إذا تمكن من توفير مبلغ 150 مليون يورو من وراء بيع بعض العناصر الحالية، وسيتوجه مباشرة نحو لاعب بديل لكاسيميرو، ومهاجم هداف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات