جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دعم ثورة فلويد مستمر.. واتفاق برشلونة مع لاوتارو

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو لاعب إنتر ميلان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

اتفاق مع لاوتارو

اتفق نادي برشلونة مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان على ضمه الصيف المقبل بعقد يمتد لـ5 مواسم، براتب أسبوعي تبلغ قيمته 205 ألف جنيه إسترليني.

وينتظر لاوتارو أن يتمم برشلونة اتفاقه مع إنتر ميلان بشكل رسمي، لكن النادي الإيطالي يرفض التفريط في خدمات مهاجمه بمقابل أقل من 98 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن

تشيلسي يناهض العنصرية

دعم فريق تشيلسي الاحتجاجات المناهضة للعنصرية بعدما قام اللاعبون والمدربون بالجثو على الركبة، قبل المران للاعراب عن تأييدهم لحركة "حياة السود مهمة".

وفي أعقاب وفاة الأمريكي جورج فلويد، شكّل لاعبو تشيلسي في ملعبهم حرف "اتش H"، وهو الحرف الأول من كلمة "بشر" بالإنجليزية.

ديلي ستار

إصابة مينا

أعلن إيفرتون غياب المدافع الكولومبي الدولي ياري مينا عن الفريق لعدة أسابيع، بسبب إصابته بقطع جزئي في العضلة الرباعية.

وذكر النادي في بيان رسمي: "بإمكان إيفرتون أن يؤكد غياب ياري مينا عن الفريق لعدة أسابيع بسبب إصابة عضلية خلال التدريبات الأسبوع الماضي".

الصحافة الإسبانية

ماركا

فيجولي يعود لليجا

بات الجزائري سفيان فيجولي لاعب جالاتا سراي قريبًا من العودة إلى الدوري الإسباني من جديد بعدما أبدى ريال بيتيس رغبة في التعاقد معه.

فيجولي سبق له اللعب في الليجا عندما قدم أداء رائع لعدة مواسم في فالنسيا، قبل أن يرحل إلى تركيا، لكن العودة أصبحت أقرب من أي وقت مضى.

ستيرلنج يختار الريال

يريد رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي أن يلعب بقميص ريال مدريد يومًا ما، في الوقت الذي يمانع تمامًا الانتقال إلى مانشستر يونايتد نهائيًا.

اسم ستيرلنج ارتبط بريال مدريد في أكثر من مناسبة، ويبدو أن الأمور قد تطور في الفترة المقبلة خاصة بعد قرار الحرمان من المشاركة أوروبيًا الصادر ضد مانشستر سيتي.

آس

برشلونة يضم موهبة البرازيل

تنوي إدارة نادي برشلونة تفعيل بند الشراء في تعاقد اللاعب جوستافو مايا مع نادي ساو باولو مقابل دفع 4.5 مليون يورو خلال الأيام المقبلة.

برشلونة سبق وأن دفع مليون يورو من أجل ضمان حق شراء صاحب الـ19 عام قبل نهاية يونيو الجاري، والآن يستعد لتفعيل البند قبل انتهاء المدة المحددة.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يتجه إلى كواسي

يتجه نادي ريال مدريد للتعاقد مع المدافع صاحب الـ17 عام، نيانزو كواسي لاعب نادي باريس سان جيرمان من أجل ضمان مستقبل جيد لخط دفاعه.

ريال مدريد يريد استغلال انتهاء فترة تعاقد كواسي مع باريس سان جيرمان خلال شهر يونيو الجاري، حيث يرغب مسؤوليه في خطف توقيع اللاعب قبل أي ناد آخر.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

موقف بونافينتورا

طلب نادي تورينو من مينو رايولا وكيل أعمال المخضرم جياكومو بينافينتورا لاعب إيه سي ميلان تحديد موقف اللاعب من الانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويرغب النادي الذي يسعى لدعم الفريق ضمن خطته الطموحة للسنوات المقبلة في حسم موقف بينافينتورا، من أجل وضع اللاعب في خطط النادي، أو التحرك نحو البحث عن بديل.

كورييري ديللوسبورت

روما يدعم ثورة فلويد

أصبح فريق روما أحدث المنضمين لحملة دعم استعادة حق المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد، الذي رحل مخنوقًا تحت قدم أحد ضباط الشرطة في الخامس والعشرين من مايو الماضي.

وجلس لاعبو روما في منتصف ملعب تدريباتهم أمس الثلاثاء، مستندين على إحدى ركبتيهم، وهي الطريقة المتبعة عالميًا للتعبير عن التضامن مع حق فلويد، الذي تسبب في ثورة عارمة بالأراضي الأمريكية، لا تزال مشتعلة حتى الآن.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

الصفقة الأولى لأوليمبيك ليون

نجح نادي أوليمبيك ليون الفرنسي في حسم صفقة ضم المهاجم الدولي الكاميروني إيكامبي بصفة نهائية قادما من نادي فياريال الإسباني، مقابل 11،5 مليون يورو.

ووقع إيكامبي عقد مع ليون مدته 4 سنوات بعدما أعير إلى الفريق الفرنسي في يناير الماضي، ولعب الكاميروني 8 مباريات مع ليون أحرز خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد، وذلك قبل توقف مسابقة الدوري الفرنسي في مارس الماضي بسبب كورونا.

ليكيب

خطوة جديدة في ملف إنهاء الدوري الفرنسي

حدد مجلس الدولة الفرنسي جلسات استماع يوم الخميس 4 يونيو للنظر في الشكاوي التي قدمتها أندية ليون وأميان وتولوز بشأن إنهاء الدوري الفرنسي مبكرا، مع اعتماد نتائج المسابقة قبل التوقف الذي سببته أزمة كورونا.

واعترضت الأندية الثلاث علي طريقة إنهاء المسابقة من قبل رابطة الدوري الفرنسي، حيث يطالب نادي ليون باستئناف المنافسة أو إنهاء الموسم باعتبار كأنه لم يكن، بينما يطالب ناديا تولوز وأميان بإلغاء الهبوط.

الصحافة الألمانية

كيكر

مقترح بيرهوف

اقترح أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إقامة النسخة المقبلة من دوري أمم أوروبا، في موقع واحد بدلا من إقامة سلسلة من المباريات بنظام المجموعات على ملاعب مختلف المنتخبات.

وقال بيرهوف:"هذا سيكون حلا بديلا. إقامتها كبطولة مصغرة قد تشكل فكرة مناسبة."
وأضاف :"سيجرى بذلك منع رحلات غير ضرورية... وسيجرى التحكم في مشاركة اللاعبين بشكل أفضل."

مولر لن يعود

قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إن توماس مولر لن يعود إلى صفوف المنتخب في كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وقال بيرهوف بشأن إمكانية استدعاء مولر للمنتخب مجددا من قبل المدير الفني يواخيم لوف :"إنني سعيد للغاية بالمستويات التي يقدمها توماس. لكن يواخيم كان قد أعلن قراره بوضوح".

وقال بيرهوف إنه يجب تقبل أن لوف اتخذ قرارا صعبا، وقد أبدى ثقته في اللاعبين الشبان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن