جميع المباريات

إعلان

"لنشجع من منازلنا".. يلا كورة يرصد أراء سفراء "لا ليجا" قبل عودة المسابقة

لا ليجا

سفراء لا ليجا

قامت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بتنظيم مؤتمر صحفي عبر تطبيق "زووم" بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم "سفراء لا ليجا" ودعوة العديد من ممثلي الصحف والمواقع الرياضية على مستوى العالم من بينهم "يلا كورة".

وتقرر في وقت سابق، عودة منافسات الدوري الإسباني يوم 11 يونيو بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).


وقال فيرناندو سانز لاعب ريال مدريد الأسبق في تصريحاته "هناك عمل رائع يقوم به اللاعبون في الوقت الحالي من خلال التدرب بكل قوة في تلك الظروف الصعبة من أجل الجماهير، يوم 11 يونيو سيكون رائعاَ للجميع بعودة منافسات الدوري الإسباني".

وصرح المالي فريدريك كانوتيه لاعب إشبيلية الأسبق قائلا "بدون جماهير لا يوجد متعة في كرة القدم بكل تأكيد، لكن في الوقت الحالي هناك تطور كبير في مجال التكنولوجيا وبالتالي سوف يكون هناك أفكار من أجل الاستمتاع بالمباريات وسط أجواء وكأننا داخل الملعب، متأكد من أننا سوف نستمتع بمباريات الليجا".

وواصل "يجب أن تلعب كرة القدم تحت أي وضع، يجب أن يكون هناك دعم لكي يتم الالتزام بكل الأمور المتعلقة بسلامة الجميع".

وأشاد كانوتيه بتطور الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد وتمنى أن يستمر لفترة طويلة في الدوري الإسباني في ظل وجود أندية أخرى تسعى للاستفادة من إمكانياته الرائعة.

وأشار لويس جارسيا لاعب ليفربول ومنتخب إسبانيا الأسبق في تصريحاته الى أن المباريات الأولى من الدوري الآسباني ستكون صعبة على اللاعبين بكل تأكيد بسبب الغياب الطويل عن التدريبات وممارسة كرة القدم، خاصة المباريات التي سوف تقام في توقيت به درجة حرارة مرتفعة.

وأكمل "الأمر بالطبع سوف يكون صعب، يجب أن يكون هناك حظر من جانب اللاعبين لتفادي الإصابات العضلية من أجل استكمال الموسم دون مشاكل، يجب الالتزام بكل التعليمات الطبية أيضا".

وكشف عن المباراة التي ينتظر مشاهدتها بعد قرار استئناف الليجا "بالطبع انتظر بكل شغف مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة".

وشدد "الواقع الحالي يؤكد أن هناك أمور كثيرة سوف تتأثر بسبب كورونا وبالتأكيد اقتصاد كرة القدم سوف يتأثر وبالتالي سنشهد أمور مختلفة خلال فترات الانتقالات المقبلة".

وقال ستيف ماكمانامان لاعب ريال مدريد الأسبق "في الوقت الحالي سوف نلعب مباريات دون حضور الجماهير، يمكن لنا أن نقوم بالتشجيع من المنزل، أتمنى مع بداية الموسم المقبل أن تكون الأمور أفضل وتعود الجماهير للمدرجات، لكن في الوقت الحالي من المهم أن تعود كرة القدم بأي طريقة".

وواصل "اتطلع لمشاهدة مباريات ريال مدريد كوني مشجعاً للفريق ومشاهدة هازاراد بعد تلك الفترة التي بالتأكيد كانت مفيدة له للتعافي من الإصابة وأيضا اسينسيو".

ومن جانبه قال ديجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسبق "عودة جميع اللاعبين للتدريبات على مراحل أمر جيد بكل تأكيد، الأمور يمكن أن تكون صعبة بعض الشئ، اتمنى عدم وجود اصابات".

واستمر "على الجميع أن يعدل من عاداته وسلوكياته، الأمر لا يتعلق فقط بكرة القدم، الالتزام والتغيير من أجل أن العودة للحياة الطبيعية، وعلى الجميع الالتزام بالبروتكول الخاص بالليجا".

واختتم تصريحاته "اتطلع لمتابعة كل المباريات، هناك صراع خاص بين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب، أيضا صراع على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وأيضا صراع في الهبوط".

وتحدث جايزكا مندييتا لاعب فالنسيا الأسبق قائلا "عودة الدوري الإسباني خبر رائع بكل تأكيد والأمر ليس متعلق بالإسبان فقط، الجميع ينتظر ويترقب عودة مباريات كرة القدم، أيضا هناك الكثير من المجالات المرتبطة بكرة القدم وتستفيد منها".

وتابع "الدوري الاسباني هو رقم 1، نمتلك لاعبين على مستوى عالي ومنافسة مثيرة، وبالنسبة لي اتطلع لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا".

وصرح كريستيان كاريمبو قائلا "عودة الليجا من جديد نبأ سار للجميع، هناك أمور إيجابية تمت في الدوري الألماني بعد عودته وهو مؤشر طيب، الدوري الاسباني هو الأخر يسير على نفس الطريق والاتجاه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

26

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن