جميع المباريات

إعلان

200 مباراة لزيدان.. ريال مدريد يتخطى إيبار بثلاثية في الليجا (فيديو)

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد انتصاراً هاماً على نظيره إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقلص ريال مدريد الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين مرة أخرى في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما توقف رصيد إيبار عند النقطة 27 في المركز الـ16.

وسجل النادي الملكي 3 أهداف في الشوط الأول من عمر المباراة، عن طريق توني كروس في الدقيقة 4، سيرجيو راموس في الدقيقة 30 ومارسيلو في الدقيقة 37، بينما جاء هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

وخاض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد مباراته الـ200 في جميع البطولات في قيادته للميرينجي، وحقق فوزه الـ132 بعد الفوز على إيبار.

ملخص المباراة

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط قوي على دفاع نادي إيبار، ونجح توني كروس في إحراز الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعدما قام مدافع إيبار بإبعاد الكرة من أمام هازارد داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لكروس الذي سدد الكرة بشكل رائع سكنت شباك حارس الفريق الضيف.

وحاول إيبار إحراز هدف التعادل في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما سدد سباستيان كريستوفرو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها كورتوا.

ومن هجمة مرتدة سريعة للاعبي ريال مدريد وصلت إلى بنزيما الذي مرر الكرة إلى هازارد داخل منطقة جزاء ليصبح أمام الحارس وجها لوجه ولكنه مرر الكرة إلى راموس داخل منطقة الـ6 ياردات ليسكن الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وبعد 7 دقائق فقط شهدت المباراة عدة تمريرات ثنائية بين بنزيما وهازارد، لينطلق بها النجم البلجيكي في الجهة اليمنى وسدد كرة قوية أبعدها حارس إيبار لتصل الكرة على حدود منطقة الجزاء إلى مارسيلو الذي قابل الكرة بتسديدة صاروخية سكنت المرمى.

وكاد فريق إيبار أن يسجل الهدف الأول في المباراة بعدما اخطأ كورتوا في تمريرته التي وصلت إلى إكسبوسيتو الذي صوب الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تدارك الحارس البلجيكي خطأه وأبعدها من أمام مرماه في الدقيقة 49.

وأبعد كورتوا تسديدة قوية من إكسبوسيتو لاعب إيبار في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعدما راوغ مودريتش وأطلق تسديدة صاروخية، ولكن الحارس البلجيكي حولها لركلة ركنية.

وارتكب كورتوا حارس ريال مدريد خطأ فادح بعدما غالط تقدير الكرة التي ارتطمت بدفاع النادي الملكي من تسديدة بيدرو بيجاس لاعب إيبار من على حدود منطقة الجزاء مدريد لتسكن الشباك معلناً عن الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 60.

لمشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن