جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بدء مفاوضات تجديد ميسي.. وليفربول يقدم عرضا لضم كوليبالي

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

روما يفاوض يونايتد

بدأ مسؤولو نادي روما في التفاوض مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل تمديد فترة استعارة كريس سمولينج لمدة موسم إضافي بعد نهاية الموسم الجاري.

سمولينج يعيش فترة سعيدة تشهد أداء رائع مع روما في الفترة الماضية، وهو ما دفع مسؤولي الذئاب لطلب تمديد إعارته مع وجود بند بأحقية الشراء في نهايتها.

منافسة ثلاثية

ثلاثة أندية إنجليزية تدخل في صراع من أجل التعاقد مع محمد ساليسو مدافع نادي ريال بلد الوليد خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل وجود شرط جزائي في تعاقده بقيمة 10.8 مليون جنيه إسترليني.

ساليسو بات مطلوبًا من جانب إيفرتون الذي يحاول التحرك سريعًا من أجل ضمه، لكنه يجد منافسة كبيرة من مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اللذان يريدان التعاقد معه أيضًا.

ذا صن

فيرتونجن مُعلق

أصبح البلجيكي جان فيرتونجن مدافع نادي توتنهام معلقًا في الفترة الحالية بعدما أبدى نادي روما اهتمامًا بالتعاقد معه خلال الصيف القادم.

روما حول وجهته نحو تمديد استعاره لكريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد ويريد شراءه نهائيًا، مما أدى إلى توقف مفاوضات الفريق مع المدافع البلجيكي.

ميرور

انتقادات لاذعة

يواجه مسؤولو نادي أرسنال انتقادات لاذعة في الفترة الماضية بسبب سوء التخطيط فيما يخص الشاب بوكايو ساكا الذي بات على أعتاب الرحيل من الفريق.

ساكا يقدم أداء رائع مع أرسنال رغم أن عمره 18 عام فقط، إلا أن مسؤولي النادي يريدون التفريط فيه وإقحامه في صفقة تبادلية مقبلة مما يضعهم تحت الانتقاد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بدء مفاوضات التجديد لميسي

بدأ برشلونة مفاوضات تجديد عقد قائد الفريق ليونيل ميسي من أجل الاستمرار في صفوف الفريق حتى 2023، حيث تمت الموافقة بشكل مبدئي على الأمر من جانب الطرفين.

ولن يرتفع عقد ليونيل ميسي عما هو عليه الآن، لكنه اشترط أن يكون له الحق في الرحيل عقب نهاي أي موسم يرى بأنه لن يستطيع المنافسة مع أندية المستوى الأول.

آس

ثلاثي الريال القادم

أصبح ريال مدريد أمام إمكانية الاعتماد على أسينسيو، بنزيما وهازارد في الخط الأمام كثلاثي هجومي مميز يستطيع صناع الفارق، بالنسبة للفريق.

وفتح أسينسيو لنفسه فرصة من أجل الظهور مع الفريق الأول بشكل مميز كما كان مأمول له في البداية بعدما سجل هدفًا من أجل لمسة بعد المشاركة أمام فالنسيا ليكون شريك محتمل لبنزيمة وهازارد في المستقبل.

سبورت

الأفضل في الكوكب

يري تشيلافيرت حارس مرمى منتخب باراجواي التاريخي بأن ليونيل ميسي أفضل لاعب في الكوكب، قائلًا أن مارادونا لم يتمكن من تحقيق 1% مما وصل إليه ميسي.

وقال تشيلافيرت: "ميسي أفضل لاعب في الكوكب، بالنسبة لي هذا لا يقبل للنقاش، في الأرجنتين هناك أشخاص بائسون يقولون أنه مبلد المشاعر، وهو شيء بلا قيمة، وأن مارادونا منحهم كأس العالم، لكن مارادونا لم يحقق 1% مما فاز به ميسي."

موندو ديبورتيفو

البرسا يطلب حضور الجماهير

طلب برشلونة حضور جماهيره لمساندة الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد، معتبرًا أن التوجه للحانات أو المقاهي لا يختلف عن حضور المباريات في الاستاد.

ويرغب برشلونة في عودة ثلث السعة الاستيعابية لاستاد كامب نو في الفترة المقبلة بعدما أعلنت الحكومة الإسبانية رفع حالة الطوارئ بحيث يكون هناك فاصل قدره 1.5 متر بين الأشخاص، أو أن يتواجد كل فرد في مساحة قدرها 2.5 متر مربع.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ساري ينفي الخلاف

نفى ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، وجود أي خلافات مع ميراليم بيانيتش لاعب الفريق، وأن كل الأنباء التي تداولت عن اشتباك بينهما خلال التدريبات مزيفة.

وقال ساري: "جميعها مزيفة، لا توجد أي مشاكل أو خلافات مع بيانيتش".

كوريري ديللو سبورت

العرض الأول

قدم نادي ليفربول الإنجليزي أولى عروضه من أجل التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي الإيطالي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد ليفربول مبلغ 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع كوليبالي، وهو مبلغ أقل من الذي حدده نابولي، حيث لن يتنازل النادي الإيطالي عن أقل من 100 مليون يورو للتخلي عن خدمات كوليبالي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس سان جيرمان يحدد بديل سيلفا

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التعاقد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ.

ويرغب النادي الباريسي في تعزيز الجانب الدفاعي في ظل رحيل القائد تياجو سيلفا، وهذا ما جعل فريق العاصمة يريد ألابا.

فرانس فوتبول

هداف ليل يقترب من الرحيل

اقترب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق ليل من الرحيل عن صفوف فريقه في الصيف القادم.

ويرغب النادي الفرنسي في الحصول على 50 مليون يورو من وراء بيع أوسيمين الذي دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية.

ريال مدريد يرصد لاعب موناكو

يرغب نادي ريال مدريد في تدعيم وسط ملعبه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعب موناكو أوريلين تشواميني.

هذا التفكير يأتي في حالة فشل ضم الريال للاعب كامافينجا لاعب خط وسط رين الفرنسي والمطلوب الأول لدى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

هالاند غير راضي

أعرب إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند الألماني، عن عدم رضاه لمركز فريقه في البوندسليجا الذي يحل وصيفا خلف بطل مسابقة هذا الموسم بايرن ميونيخ.

وقال هالاند بعد الفوز على لايبزيج بهدفين وتأمين الوصافة، أنه كان يأمل في التتويج باللقب، ولكن الهزيمة أمام بايرن، والسقوط المحرج أمام ماينز بهدفين نظيفين، ساهما في الرجوع للمركز الثاني.

كيكر

شتوتجارت إلى بوندسليجا عمليا

اقترب شتوتجارت الألماني من التأهل رسميا إلى دوري الدرجة الأولى الألماني بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة على حساب نورمبرج بسداسية في الوقت الذي سقط فيه هامبورج أمام هيدنهايم صاحبي المركزين الثالث والرابع بفارق 3 نقاط أمام شتوتجارت قبل جولة واحدة من النهاية.

ووصل شتوتجارت لـ58 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الثالث هايدنهايم، و4 نقاط عن الرابع هامبورج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن