جميع المباريات

إعلان

رسالة جديدة من بيكيه: تذكروا أننا برشلونة.. الأمر لم ينته

بيكيه

جيرارد بيكيه

عاد جيراد بيكيه مدافع برشلونة للاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي من جديد، ليؤكد أن الدوري الإسباني لم ينته بعد وعلى ثقة فريقه في حصد اللقب رغم فقدان نقطتين أمس السبت أمام سيلتا فيجو بالتعادل (2-2).

وكان جيرارد بيكيه بطل سيناريو المباراة التي أقيمت في بالايدوس، حيث كان برشلونة متقدمًا بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 88، قبل أن يتسبب في ركلة حرة خطف بها أصحاب الأرض التعادل في الوقت القاتل.

وكتب صاحب الـ33 عاما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع "تويتر" اليوم الأحد: "تذكروا شيئا واحدا، نحن برشلونة والأمر لم ينته بعد، القتال حتى النهاية جزء من حمضنا النووي وشخصيتنا".

وأكمل: "نرفع رؤوسنا ونستعد بقوة ليوم الثلاثاء"، في إشارة لمواجهة فياريال بملعب "كامب نو" بالجولة الـ33 من الدوري الإسباني، الذي أصبح أمام ريال مدريد فرصة لاعتلائه منفردا في مباراة اليوم ضد إسبانيول.

وكان جيراد بيكيه نشر تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، واعتبرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أنها كانت تعليقًا على الخطأ الذي تسبب فيه أمام سيلتا فيجو للاحتجاج على القرار. (طالع التفاصيل)

يُذكر أن ريال مدريد يستطيع فض شراكته مع برشلونة في صدارة الليجا اليوم الأحد حال تحقيق الفوز على إسبانيول متذيل الدوري الإسباني في ملعب الأخير، حيث ينفرد بالقمة بفارق نقطتين عن منافسه الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن