جميع المباريات

إعلان

برشلونة يستفيق ويكتسح فياريال في محاولة إحياء المنافسة على الليجا (فيديو)

برشلونة فياريال جريزمان

من مباراة فياريال وبرشلونة

حقق نادي برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب مضيفه، فياريال، بأربعة أهداف لواحد مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء الفوز بعد التعثر في المباراتين الماضيتين بالتعادل مع سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد على التوالي، مما سمح لريال مدريد بالابتعاد عن الصدارة.

وأصبح رصيد برشلونة 73 نقطة في المركز الثاني بترتيب الليجا بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد فياريال عند 54 نقطة في المرتبة الخامسة.

ملخص المباراة

نجح برشلونة في تسجيل هدف مبكر بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المواجهة، بعدما مرر روبيرتو كرة إلى ألبا الذي اخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ليحول عرضية أرضية إلى جريزمان، لكن توريس مدافع فياريال تكفل بوضعها في شباك فريقه بالخطأ.

وأدرك فياريال هدف التعادل في الدقيقة 14 من اللقاء بعد خطأ فادح من مدافعي برشلونة الذين غابوا عن مراقبة أصحاب الأرض، ليستغل مورينو كرة عائدة من تصدي لتير شتيجن ليضعها في الشباك بسهولة.

وكاد سواريز أن يرد على هدف فياريال سريعًا بعد دقيقة واحدة، عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ليصوب كرة أرضية تصدى لها الحارس ببراعة لتخرج إلى ركنية مرت بسلام.

برشلونة نجح في إدراك التقدم من جديد في الدقيقة 19 عن طريق هدف رائع من سواريز الذي صوب كرة من الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى مع اكتفاء الحارس بالمشاهدة فقط.

كاروس باكا نجح في اختراق دفاع برشلونة من الجانب الأيمن في الدقيقة 36 ليطلق تصويبة قوية نحو المرمى لكن تير شتيجن استطاع أن يبعدها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لم تمثل خطورة على مرمى الفريق الكتالوني.

هدف ثالث رائع سجله برشلونة في الدقيقة 44 من اللقاء بعدما مهد ميسي كرة بكعب القدم إلى جريزمان على حدود منطقة الجزاء، ليطلق الفرنسي تصويبة ساقطة رائعة أعلى رأس الحارس لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للشباك.

ليونيل ميسي وصل إلى شباك فياريال أيضًا في الدقيقة 69 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من روبيرتو ليضعها بكل سهولة داخل الشباك، إلا أن حكم الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على فيدال المتداخل في اللعبة.

ونجح البديل إنسو فاتي في تسجيل رابع أهداف برشلونة في الدقيقة 87 بعدما تلقى تمريرة طولية تسلمها على حدود منطقة الجزاءن قبل أن يتلاعب بالدفاع ثم يصوب كرة أرضية في الزاوية الضيقة.

وكاد ميسي أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90+3 بعدما تصدى لتصويب كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء فياريال، إلا أن تصويبته ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة هدف رائع على الأرجنتيني.

تشكيل برشلونة: مارك أندري تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه، جوردي ألبا، سيرخيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، سيرجي روبيرتو، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

طالع تفاصيل المباراة دقيقة بدقيقة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن