شاهد كل المباريات

إعلان

"الراعي قد يتدخل".. إنتر ميلان يداعب حلم التعاقد مع ميسي

ميسي و بارتوميو

ميسي وبارتوميو رئيس برشلونة

تعهدت الشركة الراعية لنادي إنترناسيونالي الإيطالي بالمساعدة في تعاقد النادي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، في حالة تحرك الإدارة بالفعل تجاه تلك الخطوة.

وأثار "راديو كادينا سير" الإسباني ضجة كبيرة قبل أيام، بعدما كشف إيقاف ميسي مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة، وأكد أن النجم الأرجنتيني يفكر جديًا في الرحيل عن ناديه الكتالوني صيف عام 2021.

وامتد تعاقد ميسي حتى صيف العام الحالي، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يبد رغبته في الرحيل، ليتم تفعيل بند التجديد لعام إضافي تلقائيًا في شهر يونيو الماضي، إلا أن التعاقد الحالي ينتهي بعد موسم وحيد، وهو ما يثير قلق النادي الكتالوني.

وأرجعت تقارير إسبانية موقف ميسي من إدارة برشلونة للمشكلات العديدة التي أحاطت بالنادي خلال الشهور الأخيرة، والضغط الكبير الذي عاناه النجم الأرجنتيني، بسبب بروز اسمه في العديد من الأزمات، آخرها رحيل إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق.

وقال ماركو ترونكيتي المدير التنفيذي لشركة "بيريلي" راعي إنترناسيونالي في تصريحات لشبكة راب بارلمانيتو الإيطالية حول إمكانية التحرك نحو التعاقد مع ميسي: "علينا أولًا أن نطالب ستيفن زهانج رئيس إنترناسيونالي بالتحرك من تلقاء نفسه، وقتها نستطيع المساعدة."

وكانت شركة "فيات" الإيطالية إحدى أبرز المساهمين في تعاقد نادي يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2018، وهو ما فتح الباب أمام احتمالات تدخل راعي إنترناسيونالي لحسم واحدة من أبرز الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وقضى ميسي مشواره الاحترافي كاملًا بقميص برشلونة، الذي اقتحم صفوف فريقه الأول عام 2004، وتُوج منذ ذلك الحين بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ست مرات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات