جميع المباريات

إعلان

على بعد خطوة من اللقب.. ريال مدريد يتخطى عقبة غرناطة بثنائية

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق ريال مدريد انتصاراً هاماً وصعباً على نظيره غرناطة، بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة 36 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأصبح ريال مدريد على بعد فوز واحد فقط من تحقيق لقب الليجا الإسبانية خلال الموسم الحالي 2019-2020.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط بعد فوزه على غرناطة إلى النقطة 83 بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الـ79 نقطة، بينما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 50 في المركز التاسع.

وافتتح فيرلاند ميندي أهداف المباراة في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، بينما سجل كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 15، وقلص داروين ماشيس الفارق لغرناطة في الدقيقة 50.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط شديد، وشهدت الدقيقة الخامسة تسديدة قوية من إيسكو من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها حارس غرناطة وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، انطلق فيرلاند ميندي من ناحية اليسار، اخترق منطقة جزاء غرناطة وسدد تسديدة قوية في زاوية ضيقة مرت من أعلى الحارس لتسكن الشباك معلناً عن الهدف الأول للنادي الملكي.

وبعد 5 دقائق فقط، مرر لوكا مودريتش الكرة لبنزيما لينطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافع غرناطة وسدد تسديدة قوية سكنت الشباك ليحرز الهدف الثاني للريال.

وعاد غرناطة ليدخل في أجواء المباراة عن طريق هجمة خطيرة بعد عرضية من الجهة اليمنى لتصل داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح كورتوا في إبعاد الكرة قبل رأسية كارلوس فيرنانديز.

وهدد غرناطة مرمى ريال مدريد مرة أخرى بعد التمريرة الطولية التي نفذها فيكتور دياز إلى داخل منطقة الجزاء وحولها دوراتي برأسية قوية للمرمى لكن كورتوا تمكن من التصدي لها ببراعة في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 42 سدد بنزيما كرة قوية من داخل منطقة جزاء غرناطة تصدى لها حارس غرناطة ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وعرفت الدقيقة الـ50 خطأ من كاسيميرو في وسط الملعب استغله هيريرا لاعب غرناطة وتمكن من تمرير الكرة لداروين ماشيس الذي سدد كرة أرضية قوية مرت من بين قدمي كورتوا ليسجل هدف تقليص الفارق.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر اللقاء، سلسلة تهديدات على مرمى ريال مدريد، بدأها أنتوانين عبر تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها كورتوا وأنقذ مرماه من هدف محقق، قبل أن تعود الكرة مرة أخرى لرامون عزيز الذي سدد تسديدة قوية أيضاً في المرمى ولكن راموس أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق آخر بعدما تمكن من إبعاد الكرة من على خط المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن