جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يتعادل مع ليجانيس ويهبط به من الليجا رسميا (فيديو)

ريال مدريد

راموس

 أنهى ريال مدريد الإسباني بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، بالتعادل الإيجابي مع نظيره ليجانيس بهدفين لمثلهما.

وبذلك التعادل تأكد هبوط نادي ليجانيس من الليجا رسمياً، بعد احتلاله المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري، ليرافق كلاً من ريال مايوركا وإسبانيول إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأنهى ريال مدريد بطولة الليجا في صدارة الترتيب برصيد 87 نقطة بفارق 5 نقاط عن برشلونة غريمه التقليدي.

وافتتح سيرجيو راموس أهداف المباراة في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل بريان جيل لليجانيس في الدقيقة 45.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، وأحرز روجير أسالي هدف التعادل في الدقيقة 78.

ملخص المباراة

شهدت المباراة الخطورة الأولى من جانب ريال مدريد عن طريق فيدي فالفيردي الذي سدد تسديدة قوية في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، ولكن تصدى لها حارس ليجانيس.

وتحصل ريال مدريد على خطأ من منتصف الملعب، ونفذ المخالفة إيسكو الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها راموس برأسية قوية مرت من حارس ليجانيس ليسجل الهدف الأول للنادي الملكي.

وهدد ريال مدريد مرمى ليجانيس في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعدما أرسل ميندي تمريرة عرضية إلى منطقة الجزاء وصلت لأسينسيو الذي سدد الكرة مباشرة ولكنها علت المرمى.

وقبل انتهاء الشوط الأول نجخ جوناثان سيلفا في إرسل تمريرة عرضية إلى منطقة الجزاء ليستلمها بريان جيل الذي سدد الكرة قوية لتمر بين قدمي أريولا حارس ريال مدريد لتدخل الكرة الشباك مُعلنا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 52 أرسل إيسكو تمريرة بينية خلف المدافعين لأسينسيو الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس مرمى ليجانيس.

وعادل روجير أسالي النتيجة في الدقيقة 78، بعدما أرسل جوناثان سيلفا تمريرة مرت من أمام ميليتاو لتصل لأسالي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لتسكن الشباك.

وكاد الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لليجانيس في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد لمسة يد من أحد لاعبي مدريد من داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد رجوعه لتقنية الفيديو قرر الحكم عدم احتسابها.

لمشاهدة أهداف اللقاء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن