جميع المباريات

إعلان

زلزال ميسي.. صحفي RAC1 ليلا كورة: ما حدث مع سواريز أحد أسباب الرحيل

ميسي وسواريز

سواريز وميسي

يرى ماركوس لوبيز، الصحفي في راديو كاتالونيا أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، قرر الرحيل لعدة أسباب أبرزها رد فعل رونالد كومان مدرب الفريق الجديد مع صديقه لويس سواريز.

وأضاف الصحفي الإسباني في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن ميسي حسم مستقبله وهو الرحيل عن برشلونة نهائيًا لعدة أسباب يأتي بدايتها الخسارة من بايرن ميونيخ بنتيجة كارثية (8-2) في دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

وأوضح صحيفة "راديو كتالونيا"، أن رد فعل رونالد كومان مع لويس سواريز لم يُعجب ميسي الأمر الذي جعل النجم الأرجنتيني يتخذ قرار الرحيل نظرًا لصداقته القوية من المهاجم الأوروجوياني.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين لويس سواريز ورنالدو كومان بعدما اتخذ المدير الفني الجديد لبرشلونة قرارًا بابتعاد المهاجم الأوروجوياني من حساباته في الفترة المقبلة.

ميسي فجرّ مفاجأة من العيار الثقيل مساء الثلاثاء الماضي بعدما كشفت وسائل إعلام إسبانية عن رغبة النجم الأرجنتيني صاحب الـ33 عامًا في الرحيل عن النادي الكتالوني بعد مسيرة امتدت 19 عامًا داخل القلعة الكتالونية.

وكشفت وسائل إعلام أوروبية في الأيام الماضية عن وجود تواصل بين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ونجم برشلونة ليونيل ميسي من أجل الانتقال للسيتي في الصيف الجاري.

ويتميز جوارديولا بعلاقة مميزة مع ميسي بعدما قاد بيب نجم برشلونة الأول لمدة أربع سنوات كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن