جميع المباريات

إعلان

زلزال ميسي.. صحفي كادينا كوبي ليلا كورة: التواصل تم مع جوارديولا

جوارديولا وميسي

صورة أرشيفية - ميسي وجوارديولا

كشف جولي أوزكيانو صحفي إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن ليونيل ميسي نجم برشلونة تواصل مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من أجل الانتقال إلى ملعب "الاتحاد" في الموسم الجديد.

وأضاف صحفي إذاعة "كادينا كوبي" في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن إدارة برشلونة في وضع حرج الآن في ظل تواصل مع ميسي مع بيب جوارديولا، لافتًا إلى أن النجم الأرجنتيني تحدث على كل كبيرة وصغيرة حول إتمام هذه الصفقة.

وواصل، أن إدارة السيتي لديها أكثر من حل لإنهاء هذه الصفقة إما التواصل لاتفاق مادي مع برشلونة أو دخول لاعبين في صفقة تبادلية إلى جانب دفع مبلغ مالي.

وشهدت الفترة الماضية رغبة من جانب ليونيل ميسي حول الرحيل عن برشلونة وسط أنباء اقتراب صاحب القميص رقم 10 بالرحيل إلى مانشستر سيتي والعودة للعمل مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكان ميسي تغيب عن الحضور أمس الأحد، لإجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، قبل الاستئناف التدريبات الجماعية والتي ستقام مساء اليوم الإثنين استعدادًا للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة مجانًا في المقابل تتمسك إدارة "البلوجرانا" باللاعب خاصة أن لديه شرط جزائي في عقده يقدر بـ700 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن