جميع المباريات

إعلان

سبورت: آياكس وعد سواريز بتقديم "عرض مغري" لضمه

سواريز

لويس سواريز

قال مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي آياكس، إن النادي الهولندي بصدد تقديم عرضًا مغريًا للأورجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة.

سواريز أحد الأسماء المرشحة لمغادرة كامب نو خلال فترة الانتقالات الجارية، وارتبط البالغ من العمر 33 عامًا بالانتقال إلى يوفتنوس الإيطالي وآياكس الهولندي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مستقبل سواريز لا يزال مجهولًا، ولا يعرف أي وجهة سينتقل إليها مع بداية الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن مارك أوفرمارس، المدير الرياضي بالنادي الهولندي طلب من لسواريز انتظار عرض مغري خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهي عقد سواريز مع برشلونة في يونيو 2021 (مع إمكانية التمديد لموسم آخر)، إلا أن إدارة النادي الكتالوني تسعى لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين من أجل تدعيم الفريق بدماء جديدة.

 سواريز سبق له اللعب بقيصم آياكس خلال الفترة بين أغسطس 2007 وحتى يناير 2011 قبل أن يتم انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي ومنه إلى برشلونة مطلع موسم 14/15.

جدير بالذكر أن قرار برشلونة برحيل سواريز وزميليه أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، جاء ضمن ثورة التغيير التي بدأها النادي بعد الخسارة المهينة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

3 1
الفيحاء

الفيحاء

88

الحكم يقوم بطرد ساكالا لاعب الفيحاء بعد مشادة مع أحد لاعبي النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن