جميع المباريات

إعلان

بنزيما: اللعب مع رونالدو مجددا؟ لست الرئيس أو المدرب

بنزيما

بنزيما

علق الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على أنباء احتمالية عودة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف الفريق الملكي، مؤكدًا أنهما قدما الكثير من الأشياء سويا.

ومنذ خروج يوفنتوس من منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لصالح بورتو البرتغالي، وتصاعدت الأقاويل حول احتمالية رحيل رونالدو عن صفوف بيانكونيري.

وخلال المؤتمر الصحفي المنقعد بشأن مباراة ريال مدريد وأتالانتا غدا في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، سُئل بنزيما عن اللعب بجوار رونالدو مجددا، وقال: "قمنا معا بتسجيل العديد من الأهداف والتتويج بالبطولات، لكن حدث هذا كان قبل ثلاث سنوات".

وأضاف: "الآن هو يلعب في فريق آخر، لست الرئيس أو المدرب.. هو لاعب مميز يسجل الأهداف دائمًا ، ولكن هل سيأتي أم لا. لا أستطيع أن أخبرك".

وبسؤاله عن زميله البلجيكي إيدن هازارد، قال بنزيما: "إيدن لم يحالفه الحظ مع الفريق منذ وصوله إلى هنا، أحزن عليه كثيرا لأنه لاعب كبير ويمكنه مساعدتنا كثيرا، أعتقد أنه حزين أيضا.. آمل أن يتعافى قريبا لأن الفريق بحاجة إليه".

وعن ارتباط إيرلينج هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد، قال: "لن أتحدث عن لاعب ليس في الفريق، هو مهاجم جيد جدا، وإذا سنحت له الفرصة يوما ما بالتواجد معنا فلينضم إلينا".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتالانتا مساء غد الثلاثاء على ملعب ألفليدو دي ستيفانو في إياب نصف نهائي دور الـ16 لدوري ابطال أوروبا، علمًا بأن الملكي حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن