جميع المباريات

إعلان

نائب برشلونة السابق يشرح.. ماذا يجب على نيمار فعله إذا عاد لكامب نو؟

نيمار

نيمار

قال جوردي ميستر نائب رئيس برشلونة السابق إنه إذا عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو مرة أخرى، فسيتعين عليه فعل بعض الأشياء قبل ارتداء قميص الفريق الكتالوني.

وربطت العديد من التقارير نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بالعودة إلى برشلونة مجددًا، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

وكان اللاعب البرازيلي قد غادر كامب نو عام 2017، متوجهًا إلى باريس.

وخلال تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية قال نائب الرئيس السابق: "من وجهة نظر عاطفية وبالطريقة التي غادر بها فأنا لو كنت مسئولًا لم أكن لأوقع معه مرة أخرى، لكن من الجانب الرياضي ، نعم ، أود ذلك".

وأضاف: "إذا عاد نيمار، فسيتعين عليه فعل بعض الأمور، أولها سحب الدعوى ضد النادي والاعتذار للجماهير والعيش حياة مثالية".

وتابع ميستر: "إذا نظرنا إلى الوراء وقت رحيل البرازيلي، نجد أن النادي فوجئ بقراره، لم يكن أحد يعلم أنه سيغادر، لم يخبر أحدًا".

وواصل: "ثم، سرعان ما بدأ يبكي ويشعر الندم على قراره، ويرغب في العودة مرة أخرى".

وعن الخلاف بين ميسي وأبيدال السكرتير الفني للنادي علق نائب برشلونة السابق قائلًا: "أعتقد أن كلاهما يعلمان أن ما حدث كان سيئًا، آخر شيء يريده أي منهما هو الإضرار بالنادي."

وعن كيكي سيتين مدرب الفريق الكتالوني الحالي قال: "لقد أثار إعجابنا، لقد هزمنا على ملعبنا الموسم الماضي بنتيجة 4-3 (عندما كان مدربًا لريال بيتيس) وقلنا له بعد ذلك أننا لم نتخيل حدوث ذلك، لكن من الواضح أن تدريب ولاس بالماس وريال بيتيس ليس كتدريب برشلونة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات