جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

لست كيس بطاطس.. راكيتيتش يتحدث عن مستقبله مع برشلونة والعودة لإشبيليه

راكيتيتش

راكيتيتش

تحدث إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة عن مستقبله مع فريقه الكتالوني خلال الفترة المقبلة، وسط احتمالات رحيله عن ملعب كامب نو مع فتح باب الميركاتو الصيفي.

وخلال مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قال راكيتيش: "اللعب في برشلونة هو المكان المثالي. ما أريده هو الاستمتاع بلعب الكرة ومساعدة الفريق".

وأضاف: "كان الجزء الأول من الموسم غريب وغير مريح ومثير للدهشة بالنسبة لي، في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تفهمها ، ولكن عليك تقبلها، سأعقد جلسة مع النادي قريبا، ولكن أهم شيء الآن هو أن نكون في القمة وننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وبسؤال عما إذا كان تجاهله هذا الموسم يعود لرفضه فكرة الدخول في صفقة تبادلية الموسم الماضي قال: "قد يكون نعم ، وقد يكون لا ، أفضل دائما الطرق المستقيمة، إذا كانوا يريدون مني الرحيل إلى فريق آخر فعليهم إخباري بذلك، لقد أظهرت في السنوات الخمس الماضية أنه يمكن الاعتماد علي".

وعن شائعات رحيله إلى اشبيليه قال الكرواتي: "لدي عاطفة خاصة لإشبيلية، لطالما قلت أنه سيكون حلما عظيما أن أرتدي هذا القميص مرة أخرى ، الجميع في إشبيلية على علم برقم هاتفي ، لم يتصل أحد بي".

وبسؤاله عن وجهته المقبلة هل داخل إسبانيا أو سيخوض تجربة احترافية في إنجلترا أو إيطاليا قال راكيتيتش: "أتفهم الموقف الحالي جيدا، لكنني لست كيسًا من البطاطس يمكن أن أفعل أي شيء، ولكن أهم شيء أن أكون في مكان أحبه وأحترمه وأشعر داخله أنا وعائلتي بالراحة، إذا بقيت في كامب نو سأكون مسرورا، وإذا لم يكن فسأقرر بنفسي".

وشارك البالغ من العمر 32 عاما بقميص برشلونة في 299 مباراة في مختلف البطولات، سجل 34 هدفا وصنع 41 تمريرة ناجحة.

جدير بالذكر أن عقد راكيتيتش مع برشلونة سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات