جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

إنييستا يتحدث عن استمراره في الملاعب.. ضعف بارتوميو.. ورأيه في كيكي سيتين

إنييستا

إنييستا

علق أندريس إنييستا، قائد برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني، على أداء بارتوميو رئيس الفريق الكتالوني، وأضاف بأن مسيرته في الملاعب قد تمتد لمواسم أخرى.

كما تحدث إنييستا في حوار مطول لصحيفة ماركا الإسبانية عن موعد اعتزاله، ومستقبله عقب تعليق الحذاء، إضافة إلى رأيه في مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين، وأداء بعض اللاعبين المنضمين حديثا للبلوجرانا مثل جريزمان ودي يونج.

وقال إنييستا في سؤاله عن هل يمدد عقده مع فريقه الياباني أم يعتزل اللعب :" أريد اللعب لفترة أخرى، سنرى لاحقا، فهذه الاستراحة الإجبارية ستمنحني بعض القوة لمحاولة تمديد مسيرتي في الملاعب".

ومن المقرر أن ينتهي عقد آندريس إنييستا مع فريقه الياباني الحالي صيف عام 2021،

وأضاف إنييستا:" ولكن الآن الشيء الوحيد الذي نفكر فيه جميعًا هو التغلب على هذا الوضع المعقد الذي نعيش فيه في العالم، لقد تراجعت كرة القدم، ولكني أحاول أن أبقى قوي بدنياً عندما نعود للعب مرة أخرى".

وعن مسار عمله عقب الاعتزال، واصل:" لا تزال فكرة التدريب موجودة لدي، ولكن حتى أتوقف عن لعب كرة القدم سيكون من الصعب بالنسبة لي محاولة الحصول على بطاقتي التدريبية، فأنا أريد الآن مواصلة تعلم المواقف الحية التي يمكن للمرء الاستفادة منها في الملاعب، ولا يزال هناك متسع من الوقت للجلوس على مقعد المدرب".

وعلق إنييستا على أداء كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة قائلا:" لدى المدرب أفكار واضحة للغاية حول ما يريده من لاعبيه وكيفية اللعب، ومن السابق لأوانه القول إنه حقق هدفه أم لا، فهو خاض 12 مباراة فقط".

وأكمل عن رأيه في لاعبي برشلونة الجدد وبالتحديد جريزمان ودي يونج:" مازال يحتاجا للتكيف مع الفريق، لديهم موهبة هائلة ، وسوف ينتهي بهم الأمر إلى تحقيق مكان لأنفسهم في هذا الفريق".

وردا على سؤاله كيف يرى الضعف الذي ظهر به أداء بارتوميو، رئيس برشلونة، في الفترة الأخيرة، اختتم الرسام:" سوف نترك الأحاديث عندما تكون هناك انتخابات قادمة، وسيقول الناس إذا كانوا سعداء بكل ما يحدث أم لا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات