إعلان

"الخسارة تلقائياً".. رئيس رابطة الدوري الإسباني يهدد الأندية

10:56 ص 25/04/2020
الليجا - الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن الأندية التي سترفض خوض مباريات الدوري حال استئناف المسابقة بعد فترة التوقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ،سيجرى معاقبتها.

وكانت هيئات، من بينها الرابطة الإسبانية للاعبين المحترفين، قد أبدت مخاوف بشأن سلامة اللاعبين في حال استئناف منافسات الموسم.

وقال تيباس في تصريحات عبر الدائرة التليفزيونية المغلقة (فيديو كونفرانس) نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية :"لو رفض ناد اللعب عندما تسمح السلطات بذلك، سيخسر مبارياته (تلقائيا)."

وتوقفت منافسات الدوري الإسباني منذ مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
باراجواي

باراجواي

0 0
أستراليا

أستراليا

8

خطأ على جوردان بوس لاعب أستراليا بعد شد قوي لـجوليو إنسيسو

Advertisement
مباشر
تركيا

تركيا

0 1
أمريكا

أمريكا

4

هدف أول.. وجاء الهدف بعد ركنية أرسلها سيباستيان برهالتر وصلت داخل منطقة الجزاء وقابلها ترستي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تهادت إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg