جميع المباريات

إعلان

تقارير: ميسي يطالب فيفا بإصدار بطاقة مؤقتة تسمح له بالرحيل عن برشلونة

ميسي

ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإصدار بطاقة مؤقته تسمح له بالرحيل عن الفريق الكتالوني.

وكان ميسي أرسل فاكسا رسميا لنادي برشلونة أمس الثلاثاء، أعرب خلاله عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

ومن جانبه، فإن مجلس إدارة برشلونة ليس على استعداد للسماح لميسي بالرحيل المجاني، ويرغبون في الحصول على مقابل مادي كبير مقابل الموافقة على بيعه.

ووفقاً لصحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن ميسي يطالب الفيفا بإصدار بطاقة مؤقتة من نظام الانتقال الدولي "TMS"، للسماح له بالرحيل خلال سوق الانتقالات الجاري عن الفريق الكتالوني.

ويأتي هذا الطلب في ظل إصرار إدارة النادي الكتالوني على أن البند الموجود في عقد ميسي والذي يسمح له بفسخ عقده من طرف واحد، قد انتهى يوم 10 يونيو الماضي.

ولكن النجم الأرجنتيني يرى أنه يستطيع فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد والرحيل مجانا هذا الصيف، لأن الموسم لم ينتهِ في 30 يونيو الماضي، واستمر حتى 23 أغسطس بسبب التوقف الذي دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، ولذلك طلب من الفيفا إصدار بطاقة مؤقتة تسمح له بالرحيل لأي نادٍ مجاناً.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية، تشير إلى أن ميسي اختار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليكون وجهته الجديدة عقب الرحيل عن البلوجرانا، ليجتمع مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للنادي السماوي مجدداً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن