جميع المباريات

إعلان

موندو: إنتر بدأ محادثاته مع فيدال

فيدال

فيدال

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إنتر ميلان بدأ مفاوضاته بالفعل مع ممثلي التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من تبقى عام على انتهاء عقد فيدال مع برشلونة، إلا أن اللاعب التشيلي ارتبط بمغادرة كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أعقاب الهزيمة المُذلة للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت "موندو" أن إنتر لديه أهداف في وسط الملعب يسعى للتعاقد معها وأحد تلك الأهداف هو فيدال.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية، فإن إنتر تواصل بالفعل مع مسئولي فيدال لمناقشة احتمالية انتقاله إلى صفوف نيراتزوري والعمل تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب الفريق الايطالي.

من جانبها، ذكرت قناة "Rai Sport" الايطالية، فقد كانت هناك محادثة هاتفية بين بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر وفيرناندو ممثل فيدال.

وقالت التقارير الايطالية، إن شرط فيدال للذهاب إلى إنتر هو أن يكون قادرًا على إنهاء عقده مع برشلونة (ينتهي في عام 2021)، وفي حالة إتمام الصفقة سيكون فيدال قادرًا على اللعب بقميص إنتر لمدة عامين مع خيار تمديد لموسم آخر، على أن يحصل على الراتب الذي كان يتقاضاه في برشلونة والمقدر بحوال 6 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن فيدال انتقل إلى برشلونة مطلع موسم 18/19 قادمًا من بايرن ميونخ، وشارك البالغ من العمر 33 عامًا في 96 مباراة بقميص برشلونة في مختلف البطولات (سجل 11 هدفًا وصنع 10 تمريرات ناجحة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن