جميع المباريات

إعلان

زلزال ميسي.. صحفي TyC ليلا كورة: الرحيل حتمي.. وسيتي أفضل وجهة 

ميسي

ميسي

قال هيرنان سيستو الصحفي بقناة TyC الأرجنتينية، إن أفضل وجهة لليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني هي الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، لافتًا إلى أنه سيستطيع تقديم افضل أداء له تحت قيادة بيب جوارديولا (مدرب ليو السابق في برشلونة) والمدير الفني الحالي للفريق السماوي.

وقال سيستو في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أعتقد أن ما يحتاجه ميسي هو اللعب لفريق يعيد له القدرة التنافسية، مما يتيح له القتال مرة أخرى في البطولات الكبيرة".

وأضاف: "ليو لم يتمكن من الفوز بدوري الأبطال لمدة خمس سنوات وهذا هو أكثر ما يحتاج إليه ويسعى إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن أفضل وجهة ينضم إليها، قال: "بلا شك أفضل وجهة بالنسبة له هي مانشستر سيتي ، لما يستطيع جوارديولا تحقيقه في أدائه ، بالإضافة إلى العلاقة الوطيدة بينهما".

وبسؤاله عن رأيه في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، واللعب بجوار زميله السابق نيمار دا سيلفا قال: "إنه احتمال آخر، لقد لعبوا سويًا من قبل وفهموا بعضهم البعض جيدًا، وكانت رغبة ميسي الدائمة هي عودة نيمار إلى كامب نو، لكن أعتقد أن ليو سيكون أفضل بكثير في سيتي".

وعما إذا كانت هناك احتمالية لتراجع ميسي عن قراره، قال صحفي TyC الأرجنتينية: "أعتقد أن ما يحدث لا يدل على احتمالية العودة، لقد بات الرحيل حتميًا، ميسي متعطش للعب والرغبة في المنافسة مرة أخرى والعودة إلى القمة مرة أخرى".

وشهدت الفترة الماضية، إعلان ليو رغبته في الرحيل عن برشلونة وسط أنباء اقتراب صاحب القميص رقم 10 للانتقال إلى مانشستر سيتي والعودة للعمل مع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا.

جدير بالذكر أن ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة مجانًا، بينما تتمسك إدارة بلوجرانا في حقها بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن