جميع المباريات

إعلان

تقارير: آرسنال يسعى لضم أومتيتي.. و"الأبطال" كلمة السر

أومتيتي

صامويل أومتيتي

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، إلا أن موقف الفريق من التقدم بجدية نحو إتمام الصفقة سيتحدد عقب نهائي الدوري الأوروبي.

ويلتقي آرسنال مع تشيلسي في نهائي إنجليزي خالص بالدوري الأوروبي، يحتضنه الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو، في التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري.

وتبعًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تتويج آرسنال بالدوري الأوروبي سيسمح له بزيادة ميزانيته لإبرام صفقات مميزة في الصيف الجاري، استعدادًا لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بينما ستعني الخسارة صعوبة الإنفاق بشكل قوي.

ولم ينجح آرسنال في تأمين مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا عبر المنافسة المحلية، بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب بريميرليج، إلا أنه لا يزال يملك فرصة إضافية، حيث يتأهل بطل الدوري الأوروبي إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن القيمة المتوقعة مقابل انتقال أومتيتي قد تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، وأن برشلونة قد يرحب بانتقال اللاعب بعد خروجه من حسابات المدير الفني إرنستو فالفيردي في الموسم المنقضي، بسبب الإصابة التي أثرت على جاهزيته.

وكان أومتيتي أحد أبرز نجوم برشلونة في موسم 2017/2018، وواصل تألقه بالمشاركة في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018، إلا أن الإصابات أبعدته عن الملاعب في معظم فترات الموسم الأخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن