جميع المباريات

إعلان

الأسوأ في مسيرتي.. هازارد يتحدث عن أول مواسمه مع ريال مدريد

هازارد

هازارد

تحدث البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، عن أول مواسمه بقميص الفريق الملكي والذي تُوج خلاله ببطولة الليجا.

وانتقل هازارد إلى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، إلا أن تكرار الإصابات التي تعرض لها اللاعب البلجيكي حالت دون تواجده بشكل أساسي في صفوف الميرنجي.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، قال هازارد: "لقد فزنا باللقب هذا الموسم لكنه كان الموسم الأسوأ في مسيرتي على المستوى الفردي".

وأثنى البلجيكي على زملائه في صفوف ريال مدريد وقال: "بنزيما لاعب ودود ومتواضع، إنه يساعدنا على تسجيل الأهداف من أجل الفوز في المباريات، أعتقد أنه أظهر للجميع هذا العام أنه الأفضل".

وتابع: "هناك أيضًا رافاييل فاران، لقد عاصرت بعض المدافعين الرائعين في مسيرتي مثل جون تيري وفينسنت كومباني، أعتقد أن فاران على الرغم من أنه لا يزال شابًا إلا أنه بالفعل واحد من أفضل المدافعين في هذا المركز".

ولم ينس هازارد الحديث عن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قائلا: "الجميع يعرف كيف كان زيدان اللاعب، لقد كان الأفضل، وليس هناك حديث لوصفه كمدرب، لقد اثبت في غضون سنوات قليلة أنه واحد من أفضل المدربين".

وأتم: "زيدان كمدرب يبدو وكأنه لاعب، إنه شخص متواضع ويعرف كيف يقول الشئ الصحيح في الوقت المناسب، يظهر ثقته الدائمة للاعبين".

جدير بالذكر أن هازارد تثوج بلقب الليجا بعد فوز ريال مدريد على فياريال 2-1 في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن