جميع المباريات

إعلان

تقارير: فينالدوم في دائرة اهتمامات كومان

فينالدوم

فينالدوم

قالت تقارير أوروبية، إن رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، طلب من جيجي فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي عدم توقيع عقد جديد مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وتولى كومان الإدارة الفنية لبرشلونة أمس الأربعاء خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين الذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة المذلة للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن كومان طلب من فينالدوم عدم توقيع عقد جديد مع الريدز، حيث يسعى المدرب الهولندي لضم لاعب الوسط إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ويتبقى للبالغ من العمر 29 عامًا أقل من عام على نهاية عقده مع ليفربول، ولم يبدأ النادي محادثاته مع اللاعب لتمديد عقده حتى الآن.

وسبق وتدرب فينالدوم تحت قيادة كومان، حيث يعد لاعب الريدز أحد العناصر الأساسية لكتيبة المنتخب الهولندي.

وتشير "ديلي ميل" إلى أن برشلونة قد يحصل على خدمات اللاعب بشكل مجاني في يناير المقبل في حال لم يوافق على تمديد عقده مع ليفربول.

فينالدوم، انضم إلى صفوف ليفربول بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من نيوكاسل وفاز مع الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن برشلونة يسعى لترميم صفوف الفريق، وأشارت تقارير إسبانية إلى أن النادي مستعد للاستغناء عن 17 لاعبًا مع الإبقاء على عدد قليل من اللاعبين المميزين. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن