جميع المباريات

إعلان

أحدهما لا يمكن المساس به.. كومان يحسم مصير بيكيه وبوسكيتس مع برشلونة

بيكيه

بيكيه

زعمت تقارير إسبانية، أن رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد حسم موقف الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكتيس من الاستمرار رفقة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وبدأ كومان ثورة التغيير في برشلونة، بعدما أكدت التقارير الإسبانية أن المدرب الهولندي أبلغ لويس سواريز، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش وصمويل أومتيتي أنهم خارج حساباته في الموسم الجديد (طالع مزيد من التفاصيل)

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الثلاثاء، فإن كومان حسم مصير ثنائي برشلونة بيكيه وبوسكيتس.

وقالت "سبورت"، إن كومان أبلغ بيكيه خلال الساعات القليلة الماضية باستمراره مع الفريق الكتالوني وأنه لا يمكن المساس به للمحافظة على قيادة الفريق وقوامه دون إحداث خلل في غرفة خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن حالة بوسكيتس مختلفة تمامًا، لافتة إلى أن كومان تحدث معه بالفعل، وأبلغه باستمراره مع الفريق لكن دون ضمانة لمركزه الأساسي.

وأشارت "سبورت" إلى أن بوسكيتس لن يكون من العناصر الأساسية في تشكيل كومان، لزيادة المنافسة ومنح الشباب المزيد من الثقة بجانب وصول ميراليم بيانيتش إلى ملعب كامب نو مع بداية الموسم المقبل ورغبة الهولندي في إدخال خطط تكتيكية جديدة على الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يعلم جيدًا أن بوسكيتس لا يزال مفيدًا للفريق، كما أنه على يقين أن اللاعب سيرغب في القتال بالقميص الكتالوني لإظهار أن العمر مجرد رقم.

وأتمت "سبورت" قائلة إن برشلونة إذا رأي أن خطط بوسكيتس خارج كامب نو، فلن يمانع الجلوس منعه لاتخاذ القرار النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

48

تلقى أتلتيكو مدريد خمس تسديدات على المرمى في الشوط الأول من مباراة مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ مايو 2017 ضد ريال مدريد في نصف النهائي (خمسة أيضًا)

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن