جميع المباريات

إعلان

زلزال ميسي.. صحفي TNT يوضح ليلا كورة.. كيف يتفادى سيتي خرق قواعد يويفا عند التعاقد مع ليو؟

ميسي

ميسي

شرح فيرناندو تشيز الصحفي بقناة TNT الأرجنتينية، كيفية تفادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخرق قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) المتعلقة باللعب المالي النظيف عند التعاقد مع ليونيل ميسي، كما لفت إلى أن إنتر ميلان الإيطالي ليس خيارًا مثاليًا للبالغ من العمر 33 عامًا.

زلزال ميسي.. صحفي TyC ليلا كورة: الرحيل حتمي.. وسيتي أفضل وجهة

زلزال ميسي.. صحفي كادينا كوبي ليلا كورة: التواصل تم مع جوارديولا

زلزال ميسي.. صحفي RAC1 ليلا كورة: ما حدث مع سواريز أحد أسباب الرحيل

وخلال تصريحات خاصة ليلا كورة، قال تشيز: "من وجهة نظري أفضل وجهة لليونيل ميسي حاليًا هي مانشستر سيتي، لأنه بحاجة لاستعادة رونقه ووجوده مع بيب جوارديولا في هذا الوقت مهم".

وأضاف: "أيضًا وجوده بالقرب من مواطنه سيرخيو أجويرو (مهاجم سيتي) سينعش الأجواء بالنسبة لميسي لذلك أعتقد أنه سيكون الخيار المثالي له".

وعن ارتباطه بباريس وإنتر، قال الصحفي بالقناة الأرجنتينية: "باريس حاليًا يمتلك وفرة مميزة من اللاعبين، ولكن ميسي يحتاج الآن لمدرب يعرفه ويعرف إمكانياته جيدًا، توخيل مدرب جيد لكن جوارديولا هو الأب الثاني لميسي".

وواصل: "أما عن إنتر، فلا أعتقد أن الدوري الايطالي وإنتر هما خيار مثالي لميسي في الوقت الحالي".

وعن كيفية تفادي سيتي لخرق قواعد اللعب المالي النظيف عند التعاقد مع ميسي، قال فيرناندو: "عدد قليل من أندية العالم التي يمكنها إتمام صفقة ميسي، أعتقد أن مجموعة سيتي لكرة القدم تقدم له عرضًا لمدة 3 سنوات، ثم عامين في نيويورك سيتي الأمريكي (المملوك لمجموعة سيتي القابضة)".

وأردف: "في رأيي، يجب أن يكون عقد ميسي طويل الأجل مع تخفيض المبالغ لتفادي الصرف المباشر الذي يتجاوز الـ100 مليون يورو، كما يجب أن تشمل الصفقة نقل لاعبان على الأقل إلى برشلونة".

وبسؤاله عن احتمالية تراجع ميسي عن قراره، قال: "أعتقد أن قرار ميسي حازم، ولا مجال للتراجع، رحيله بات مسألة وقت وسيعتمد على المفاوضات".

وشهدت الفترة الماضية، إعلان ليو رغبته في الرحيل عن برشلونة وسط أنباء اقتراب صاحب القميص رقم 10 للانتقال إلى مانشستر سيتي والعودة للعمل مع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا.

جدير بالذكر أن ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة مجانًا، بينما تتمسك إدارة بلوجرانا في حقها بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن