شاهد كل المباريات

إعلان

سيرجي روبرتو: إذا فزنا بالبطولات قد يتراجع ميسي عن قرار الرحيل

روبيرتو

سيرجي روبيرتو

تحدث سيرجي روبرتو لاعب برشلونة الإسباني عن رحيل لويس سواريز عن ملعب كامب نو، بجانب الأزمة التي عاشها النادي مؤخرًا بسبب ليونيل ميسي.

ورحل سواريز عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لينضم إلى أتلتيكو مدريد، بينما أثار ميسي ضجة قبل عدة أسابيع عندما أعلن رغبته في الرحيل عن كامب نو قبل أن يضطر للتراجع بسبب الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، قال روبرتو: "كنت أود استمرار سواريز معنا، لكن في النهاية علينا جميعًا اتخاذ قراراتنا الخاثة، وعلينا احترام ذلك".

وأضاف: "لا أعرف كيف دارت المحادثات بين سواريز والنادي ، لكن من الأفضل الحديث معه وليس إبلاغه عبر الهاتف.. كان من العار رحيله دون أن يقول وداعًا للجماهير".

وعن ردة فعل ميسي، قال روبرتو: "لويس كان مثل الأخ لليو، بالتأكيد لم يكن يريد مغادرته، آمل مع مرور الأيام أن تتحسن الأمور".

وبسؤاله عن رغبة ميسي في الرحيل، قال لاعب برشلونة: "لم أكن أعرف أي شيء عن طلب ميسي بالرحيل، وعندما ظهرت في الأخبار لم أصدق أن ليو لا يريد البقاء هنا، أنا سعيد لأنه سيبقى في النهاية".

وواصل: "ميسي قال إنه سيبقى لمدة عام واحد فقط ، لكن إذا لعبنا بشكل جيد وفزنا بالألقاب، فمن يدري ربما يغير رأيه؟ إذا حققنا ذلك".

وأكمل: "إنه وضع معقد، يبحث اللاعب عن مصالحه وكذلك النادي، من الصعب الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، وفي حالة ليو فإن الوضع مختلف، لقد ظل هنا لمدة 20 عامًا وبذل كل ما لديه من أجل هذا القميص".

وبسؤاله عن خطط رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، قال: "لقد غير أسلوب اللعب والدورات التدريبية كانت تكتيكية لإصلاح جوانب عانينا منها خلال الموسم الماضي ".

وعند الحديث عن الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري الأبطال، قال: "من الصعب أن ننسى هذه النتيجة، أنا متأكد أنها ستجعلنا أقوى بكثير خلال هذا الموسم، من الصعب إيجاد تفسير، لقد تكرر الأمر في أنفيلد (4-0) وضد روما (3-0). تأثرنا نفسيا ولم نكن نعرف كيف نتغلب على الأمر".

وأتم: "كنا جميعًا في حالة ذهول، لم نكن نعرف إلى أين نذهب، الآن سنبدأ موسم جديد وعلينا أن نتعلم مما حدث في لشبونة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات