شاهد كل المباريات

إعلان

بعد تصريحاته الأخيرة.. حالة وحيدة تحسم انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

بوجبا

بوجبا وزيدان

لطالما كان النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد أهم الأهداف بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد في العديد من المناسبات، إلا أن مغالاة مسؤولي مانشستر يونايتد في مطالبهم المادية تُفسد الصفقة.

وخرج بول بوجبا منذ أيام قليلة، ليرد على الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، ويؤكد أنه يحلم بالانتقال إلى النادي الملكي في يوم ما.

وقال بوجبا عن إمكانية انتقاله لريال مدريد: "لقد ترددت العديد من الأنباء حول هذا الأمر، ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد كل اللاعبين يحبون اللعب لريال مدريد، وإذا تحقق هذا الأمر سيكون حلمًا.. لم لا أحقق ذلك ذات يوم؟.

ومن جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن زيدان كان يرغب في ضم زيدان في عام 2019، ولكن رأى النادي أنه لا يريد دفع 300 مليون يورو (قيمة الصفقة بالإضافة إلى راتبه) في صفقة انتقال النجم الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن زيدان لا يزال مصمماً على التعاقد مع صاحب الـ27 عاماً، الذي يرفض تمديد تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن بوجبا سيوافق على الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، في حالة واحدة وهي أن يستمر زيدان في تدريب النادي الملكي لمدة طويلة.

جدير بالذكر أن عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقم اللاعب الفرنسي بتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات