شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 5 مهام عاجلة لبرشلونة.. وصفقة جديدة في مان سيتي

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أزمة ديمبلي

حاول برشلونة التخلص من لاعبه عثمان ديمبلي في الصيف الماضي لكنه لم يفلح، ليتعين على كومان الاعتماد عليه.

كان من الممكن أن ينتقل اللاعب منذ أيام إلى مانشستر يونايتد، لكن الآن يسعى كومان للاستفادة من خدمات اللاعب الذي تم شراؤه مقابل 96 مليون إسترليني.

شعور أفضل

أكد جوردان هندرسون لاعب ليفربول أنه يشعر الأن بتحسن في مسيرته وأدائه كلاعب مع الفريق الأحمر.

وأشار هندرسون إلى أنه يشعر أن بإمكانه اللعب في ليفربول حتى سن الـ37.

ذا صن

صفقة جديدة في مانشستر سيتي

ينوي مانشستر سيتي إتمام صفقة الظهير الأيسر لأياكس الهولندي تاجليافيكو في يناير المقبل.

وتشير التقارير إلى أن السيتي وضع اللاعب البالغ 28 عاماً على رأس أولوياته لتدعيم الجبهة اليسرى في الشتاء القادم، بسبب عدم وجود لاعب في ذلك المركز سوى الفرنسي بنجامين ميندي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

5 مهام عاجلة لبرشلونة

حدد برشلونة خارطة الطريق بوضع خمس مهام عاجلة للموسم الحالي، بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين بجانب تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

وسيعمل البارسا على تجديد عقود الثلاثي مارك أندريه تير شتيجن وليونيل ميسي وأنسو فاتي، وسيحاول مجددا التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم ليون وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

موندو ديبورتيفو

ألابا ينتظر

رفض النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني الحصول على راتب قدره 11 مليون يورو لتجديد عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وينتظر صاحب الـ28 عاما تقديم عرض من جانب برشلونة أو ريال مدريد وجهتيه المفضلتين، مع وجود اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

سبورت

تحدي ميسي

يواجه ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين تحديا جديدا عندما يحل التانجو ضيفا على منتخب بوليفيا في العاصمة لاباز بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لعب ميسي في بوليفيا مرتين دون تحقيق الفوز أو المساهمة في أي هدف، حيث خسر في المباراة الأولى بنتيجة (6-1) وتعادل في اللقاء الثاني بنتيجة (1-1).

الصحافة الألمانية

بيلد

كروس يستعد لخوض مباراته المئوية

يستعد توني كروس لاعب المنتخب الألماني، لخوض مباراته رقم 100 مع منتخب المانشافت، أمام سويسرا.

وقال كروس: "الأمر بالفعل يعني شيئا ما، أتمنى أن تكون مباراة ناجحة لنا، وإلا لن أستطيع الحصول على أي شيء منها".

كيكر

لا نمارس الحيل

أكد حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ، أن الفريق لا يمارس الحيل بشأن تجديد عقد ديفيد ألابا مدافع الفريق.

وقال حميدزيتش: "لن نصدر أي إنذار، لن نمارس الحيل، نحن جميعا ندرك مكانة ديفيد ونحاول إقناعه، سنشعر بالسعادة بالتأكيد إذا بقي في ميونخ ونأمل أن يتم التوقيع في مرحلة ما".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة هاجس كورونا

تقرر رسميًا تقليل عدد المتفرجين المسموح لهم بالتواجد في ملعب فريق ديجون إلى 1000 متفرج فقط، بدلًا من 5000 متفرج كما كان محددًا في بداية الموسم.

ويأتي ذلك القرار عقب إعلان وزارة الصحة الفرنسية حالة التأهب القصوى في منطقة ديجون، بسبب الموجة الثانية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

لو باريزيان

من الأفضل؟

بعدما عادل رفايل نادال رقم روجيه فيدرير التاريخي، بالتتويج باللقب العشرين في بطولات جراند سلام، فُتح الباب حول اللاعب الأعظم في تاريخ التنس.

لكن الصربي نوفاك ديوكوفيتش لا يزال أيضًا في الصورة، حيث تُوج بسبعة عشر لقبًا في "جراند سلام" ويبقى قريبًا من منافسة فيدرير ونادال على لقب الأفضل.

وعلى عكس المقارنات في لعبات مثل كرة القدم وكرة السلة، فإننا نعاصر الثلاثي المتنافس على لقب الأفضل في تاريخ التنس، حيث يلعبون جميعهم أمامنا الآن.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

لا إصابات في الديربي

الجميع يستعد من أجل ديربي الغضب، لاعبو إنتر ميلان المهمين الذين يتواجدون مع منتخبات بلادهم، إيركسين، لوكاكو وسانشيز يعودون من جديد إلى الفريق بدون إصابات.

الجانب الآخر في ميلان يشهد عودة دياز، كيسي، كرونيك، وكذلك عدم مشاركة بروزوفيتش أمام فرنسا للإيقافه، وجميعهم في أفضل حال.

كوريري ديللو سبورت

إصابة دياوارا بكورونا

أعلن أمادو دياوارا لاعب نادي روما، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب غينيا الحالي.

دياوارا كتب عبر حسابه على إنستجرام ليؤكد إيجابية العينة الخاصة به، لكنه أكد في الوقت نفسه أن حالته جيدة مع الاضطرار للإلتزام بقوانين الحجر الصحي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات