شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي وأجويرو وبوجبا ضمن 20 نجماً تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي

ميسي، أجويرو، أوزيل

الموسم الأخير للثلاثي

سيكون يناير المُقبل فرصة سانحة للأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدمات عدد من النجوم دون دفع أي مقابل مادي لأنديتهم.

العديد من نجوم كرة القدم في أكبر الدوريات الأوروبية لديهم عقود تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أنه من الممكن أن تُحسم صفقات انتقالهم في يناير المقبل على أن تتم فعلياً في الصيف.

شبكة "سكاي سبورتس" نشرت تقريراً عن 20 نجماً لديهم عقود تنتهي في 30 يونيو المقبل، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي يقضي موسمه الأخير مع فريق برشلونة بعد أن تم رفض طلب انتقاله في الصيف الماضي لتتوقف صفقة رحيله إلى مانشستر سيتي.

وفي مانشستر سيتي ما زال صديقه ومواطنه سيرجيو أجويرو لم يحصل على عقد جديد، حيث ينتهي عقد هداف الفريق السماوي التاريخي تزامناً مع انتهاء عقد ميسي مع برشلونة.

وفي بايرن ميونيخ ينتهي عقد ديفيد ألابا (28 عاماً) بانتهاء الموسم الحالي، ومسعود أوزيل (31 عاماً) سيضع حداً لمسيرته مع أرسنال.

وسيكون ممفيس ديباي لاعب ليون (26 عاماً) متاح للانتقال المجاني بانتهاء الموسم، وكذلك جيني فينالدوم لاعب ليفربول، وميليك لاعب نابولي، وأنخيل دي ماريا ووليان دراكسلر من باريس سان جيرمان.

ويفقد مانشستر يونايتد لاعبه الفرنسي بول بوجبا مجاناً الصيف المقبل إذا لم يمنحه عقداً جديداً، على الرغم من تكهنات حول وجود خيار التمديد لعام إضافي.

كما سيفقد تشيلسي الثنائي أوليفييه جيرو وويلي كاباييرو، ويفقد ليستر سيتي جوني إيفانز، وبايرن ميونيخ سيودع بواتنج، وكذلك أتلتيكو مدريد مع دييجو كوستا.

وسيكون الموسم الحالي هو الأخير ميكيل أنطونيو لاعب وستهام، وشكودران موستافي لاعب أرسنال، وويلي بولي لاعب ولفرهامبتون، وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، وفلوران توفين لاعب مارسيليا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات