شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يرصد أراء سفراء "لا ليجا" قبل مباراة الكلاسيكو

الليجا

صورة أرشيفية

قامت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بتنظيم مؤتمر صحفي عبر تطبيق "زووم" بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم "سفراء لا ليجا" ودعوة العديد من ممثلي الصحف والمواقع الرياضية على مستوى العالم من بينهم "يلا كورة"، للحديث عن مباراة الكلاسيكو.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال صامويل إيتو لاعب برشلونة الأسبق: "كلا الفريقان لديهم لاعبين مهمين، وميسي يقوم بأداء جيد لبرشلونة منذ الموسم الماضي، وهو من سيحدد نتيجة المباراة بالطبع".

وأضاف: "أريد أن يكون ميسي هو اللاعب الحاسم في برشلونة خلال المباراة، وعلى الجانب الأخر أرى أن بنزيما هو الذي قد يحسم المباراة لريال مدريد، وأرى أن كيليان مبابي سيكون مناسباً لفريق برشلونة فهو مازال صغيراً وقد يكون بمثابة مستقبل الفريق".

ومن جانبه قال جوتي لاعب ريال مدريد الأسبق: "اللاعبون الصغار هم من أصبحوا يحددوا نتيجة المباريات للفريقين، وهذا ينطبق على أنسو فاتي لاعب برشلونة، أود أن يكون مبابي في ريال مدريد وأن يعود نيمار إلى برشلونة".

وصرح جوليو بابتيستا لاعب ريال مدريد الأسبق: "ريال مدريد يحاول الحفاظ على لقب الليجا والفوز بدوري الأبطال، ولكن الآن هو في حالة صعبة، وسيواجه برشلونة الذي يمتلك فريق قوي، لو كنت أود انضمام لاعب لبرشلونة فسيكون نيمار الذي كان لديه شخصية رائعة في الفريق، وبالنسبة لريال مدريد فأتمنى أن أرى هالاند الذي يسجل أهدافاً عديدة ومازال صغيراً في السن".

ومن جانبه قال دييجو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الأسبق: "برشلونة يمتلك لاعبين كبار أمثال ميسي وجريزمان وفاتي، ولكن سواريز لم يعد جزء من الفريق وسيأتي بعده لاعبين كبار".

واختتم فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد: "أرى أن كلا الفريقين يحتاجان إلى مهاجم، وأرى أن سانشو وهالاند يناسبان كلاهما".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات