جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 180 دقيقة تحسم مصير زيدان.. ورحيل ميسي ليس دراما

زيدان

صورة أرشيفية - زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رحيل ميسي ليس دراما

أكد خافير تيباس رئيس لاليجا أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري لن يكون درباً من الدراما.

تيباس أشار إلى أن رحيل ميسي سيكون محتملاً ومتوقعاً نظراً لنهاية عقده الموسم الحالي مع فريقه الكتالوني.

دورتموند يفقد لاعبه بسبب كورونا

يفقد بروسيا دورتموند لاعبه إيمري كان في ديربي الرور ضد شالكة في ألمانيا بسب إصابته بفيروس كورونا.

كان هو اللاعب الوحيد في صفوف بروسيا دورتموند المصاب بفيروس كورونا ليخضع لعزل للحصول على العلاج المناسب والعودة سريعاً.

ذا صن
المطالبة بالحقيقة

طالب وكيل مسعود أوزيل إدارة أرسنال بإعلان الحقيقة وراء تجميد اللاعب وإنهاء مسيرته في النادي.

إركوت سوجوت وكيل أوزيل وجه اللوم أيضاً إلى مدرب الفريق ميكيل أرتيتا، وأكد أن جماهير أرسنال تستحق أن تعرف الأسباب الحقيقية.

ميرور
جدول مجنون

وصف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جدول مباريات فريقه في الفترة الحالية بالمجنون.

بيب أشار إلى أن فيرناندينو مر بإصابة ليست سيئة للغاية لكنه سيغيب عن صفوف الفريق في المباريات المقبلة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
معركة الشباب

سيكون كلاسيكو اليوم السبت بين برشلونة وريال مدريد علامة فارقة بالنسبة لعدد كبير من الشباب في الفريقين، بعدما لجأء كل منهما إلى زخيرة من العناصر الشابة في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق.

ولجأ ريال مدريد وبرشلونة على السواء للانفاق من أجل التعاقد مع العناصر الشابة بدلًا من أصحاب الخبرة من أن الاستثمار في لاعبين من الممكن لهم الاستمرار لسنوات أو تحقيق عائد كبير في حال رحيلهم.

آس
تألق للإعارات والريال في كارثة

تألق مجموعة من العناصر المعارة من ريال مدريد مع فرقهم وعلى رأسهم براهيم دياز، كوبو، وداني سيبايوس، بالرغم من أن الفريق يمر بكارثة من ناحية المستوى والنتائج.

ويمر ريال مدريد بأزمة رياضية ضخمة في حين أن العناصر التي رحلت عن الفريق تألقت بشكل ملفت في أكثر من مناسبة خارج سانتياجو برنابيو.

سبورت
رد كومان بشأن جريزمان

رد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على الاستفسارت الخاصة بإمكانية مشاركة أنطوان جريزمان في الكلاسيكو، قائلًا أن اللاعب يمكن أن يشارك، لكنه أبدى ضيقه من الاستفسار حول دور اللاعب قبل كل لقاء.

وقال كومان: "جريزمان لديه فرصة من أجل اللعب، لكن ليس من الجيد أن نتحدث عن دوره في كل مباراة لأن هناك عدد من اللاعبين الأخرين في الفريق لهم أهمية كبيرة."

موندو ديبورتيفو
رسالة راموس

نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رسالة قبل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، بعدما عاد للفريق وتواجد في قائمة المباراة التي ستخوض اللقاء عصر السبت.

وقال راموس: "لا داعي للحديث بالكلمات، نحن نتطلع إلى المباراة.. جاهز من أجل الكلاسيكو"

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
نهاية العزل

أعلن نادي يوفنتوس عن نهاية العزل الاحترازي والذي دخل فيه الفريق خلال الفترة الماضية بعد اكتشاف حالات بين عاملين في النادي إيجابية لفيروس كورونا المستجد.

ونشر يوفنتوس بيانًا صحفيًا أكد فيه أن 61 شخصًا أنهوا العزل الاحترازي الذي دخل فيه الجميع وفقًا للبروتوكولات الطبية المعمولة بها من جانب السلطات الصحية الإيطالية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت وجود عدد من الحالات الإيجابية بين عدد من فرق النادي مثل فريق تحت 23 عاما وفريق تحت 19 عاما.

جازيتا ديللو سبورت
مثال ليفربول

قال أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر، إن فريقه يعلم كرة قدم جيدة، مشددًا على أنه لا يشعر بأي قلق على مستقبل الفريق خاصة وأن الموسم قد بدأ منذ فترة بسيطة.

وأضاف: "أشعر برضا كبير عن الأداء، علينا أن نقدم 110% خلال الفترة المقبلة، علينا أن نضع ليفربول مثال أمامنا، لم يفوزوا بأس شيء بعد أن تولى كلوب المهمة، لكن انظر أين هم الآن."

الصحافة الألمانية
بيلد
كورونا يبعد كان عن الديربي

قالت الصحيفة إن إيمري كان لاعب فريق بوروسيا دورتموند تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأضافت الصحيفة، أن كان سيغيب عن لقاء الديربي أمام شالكة في قمة الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

كيكر
ربع مليار لمبابي

ذكرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يرصيد 250 مليون يورو من أجل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

نجم باريس سان جيرمان يبدو أن لديه رغبة في ترك النادي الباريسي في الصيف المقبل خاصة أنه لم يتوصل لاتفاق حول تجديد عقده والذي ينتهي عام 2022.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
180 دقيقة تحسم مصير زيدان

ستتحكم نتيجتا مواجهتي ريال مدريد أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا بمصير المدير الفني زين الدين زيدان.

وبعد نتائج سلبية آخرها الخسارة أمام قادش وشاختار دونيتسك على الترتيب، سيعني حدوث المزيد من النتائج السلبية إقصاء زيدان من منصبه.

لو باريزيان
مزاج توخيل

بدا تأثير السقوط أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا على الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان.

ووصف توخيل سؤالًا حول عدم تواجد مهاجم رقم 9 في تشكيله بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ديجون بأنه "سؤال سخيف" كما رفض طلب منظم المؤتمر بالتحدث باللغة الفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن