شاهد كل المباريات

إعلان

بارتوميو: ننتظر قرار الحكومة بشأن تصويت حجب الثقة.. ولم أفكر في الاستقالة

بارتوميو

بارتوميو

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن مجلس إدارة الفريق ينتظر قرار حكومة كتالونيا بشأن التصويت على حجب الثقة من المجلس الحالي، مشيراً إلى أنه لم يفكر في الاستقالة من رئاسة البارسا.

واكتملت عملية تجميع التوقيعات الصحيحة لحجب الثقة من مجلس إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو في وقت سابق.

وقال بارتوميو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين: "مجلس إدارة البارسا سينتظر قرار الحكومة بشأن التصويت على حجب الثقة، ومن ثم سوف يجتمع المجلس مرة أخرى، ونتخذ القرارات المناسبة".

وأضاف: "طلبنا من حكومة كتالونيا إجراء عملية التصويت في 15 أو 16 نوفمبر، ولكنهم رفضوا الأمر، وفكرة الحكومة هي التصويت في الأول أو الثاني من نوفمبر في الكامب نو، لكننا نريد التصويت في عدة اماكن وليس فقط الكامب نو".

وتابع بارتوميو: "منذ المصادقة على تواقيع حجب الثقة، بدأنا باتخاذ معايير من أجل عملية التصويت. واقترحنا وضع التصويت على مدار يومين بسبب تدابير الكورونا".

وأكد رئيس برشلونة: "كل القرارات اتخذت بالإجماع، نحن لا نتخذ أي قرار إلا إذا أجمع عليه".

وتحدث بارتوميو عن أزمة ليونيل ميسي قائد الفريق التي نشبت قبل بداية الموسم: "نعتقد ان ميسي جزء من المشروع الجديد ولم نكن نريد أن نسمح له بالرحيل، البعض اتهمني بأنني أريد بيع ميسي من أجل الجائحة وأنا أنكر هذا، في النهاية لم نسمح له بالرحيل وميسي جزء من مشروع كومان".

وعن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، قال بارتوميو: "كومان وضع بصمته بالفعل، أود أن أشكره لقبوله منصب المدرب في فريقنا في ظل ظروف معقدة، نجاحاته ستكون نجاحاتنا".

وبسؤاله عن تخفيض رواتب لاعبي الفريق: "بالتأكيد الجائحة ستؤثر في موسم 2021 وتخفيض الرواتب هي أحد أولوياتنا، تفاوضنا مع اللاعبين على عدة حلول من أجل مصلحة النادي، وأغلقنا عدة اتفاقات مع اللاعبين وأريد ان اشكرهم من أجل هذا التعاون".

واختتم بارتوميو تصريحاته مؤكداً أنه لم يفكر في الاستقالة من رئاسة البارسا: "لم أفكر في الاستقالة، أعتقد أنه يجري بناء مشروع جيد، وأنا متأكد من أننا سنفوز بأكثر من لقب هذا الموسم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات