شاهد كل المباريات

إعلان

جريزمان يوضح حقيقة توتر علاقته بميسي.. وسبب "غضب" الأرجنتيني

جريزمان ميسي برشلونة

ميسي - جريزمان

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني، عن علاقته بزميله ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، كما أوضح سبب غصب اللاعب الأرجنتيني منه.

وانتقل جريزمان إلى صفوف نادي برشلونة مطلع موسم 19/20 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولم يحظ اللاعب الفرنسي بمكان ثابت في التشكيل الأساسي لبرشلونة، كما أشار الكثيرين إلى توتر العلاقة بينه وبين الأرجنتيني.

وخلال تصريحات تلفزيونية لـ "Universo Valdano"، قال جريزمان: "عندما أتممت خطوة انتقالي إلى برشلونة أخبرت ليونيل ميسي أنني سأقدم كل شيء على أرض الملعب من أجل النادي".

وأضاف: "لقد تحدثت مع ليو عندما وصلت وأخبرني أنه عندما رفضت الفرصة الأولى للانضمام لبرشلونة، أصابه الأمر بالإحباط، لكنه أكد لي أنه سيظل بجواري وأرى ذلك كل يوم".

وتطرق جريزمان أيضًا للتعليق على تصريحات وكيله السابق وعمه، حيث أكد الثنائي أن علاقة ميسي واللاعب الفرنسي متوترة، والأمور داخل النادي لا تسير بشكل جيد. (طالع مزيد من تصريحات وكيل جريزمان)

وقال جريزمان: "لقد كان أولهاتس (وكيله السابق) مهمًا جدًا في حياتي، لكن لم تعد علاقتي به جيدة منذ فترة".

وواصل: "عمي أيضًا لا يعرف الكثير عن كرة القدم، الصحفي نجح في الحصول على تصريح منه، لكنني لم أتحدث معه أبدًا وأخبرت ميسي بذلك".

وتابع الفرنسي: "والداي لا يتحدثان مع أولهاتس أيضًا، فمن سيتحدث معه؟ يمكنه إحداث الكثير من الضرر لي وخلق مشاكل في غرفة الملابس".

وعن أداؤه مع الفريق، قال: "في عام ونصف ، كان هناك ثلاثة مدربين في برشلونة، هذا ليس بالأمر السهل، أحتاج إلى وقت للتكيف مع زملائي علاوة على ذلك ، هناك تغييرات في التشكيل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات