جميع المباريات

إعلان

برشلونة يعاني بدون ميسي ويسقط في فخ التعادل أمام إيبار

برايثوايت

برايثوايت

تعادل فريق برشلونة الإسباني إيجابيا مع نظيره إيبار بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ16 بالدوري الإسباني.

وسجل كيكي جارسيا لصالح إيبار في الدقيقة 58، وعادل البديل عثمان ديمبلي النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وأهدر مارتن برايثوايت ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

وعانى النادي الكتالوني بعد سقوطه في فخ التعادل أمام إيبار، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس في جدول ترتيب الليجا، بينما أصبح رصيد إيبار 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود خطأ على مدافع إيبار ضد أراوخو مدافع برشلونة.

ونفذ مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة ركلة الجزاء، ولكنه سددها بجانب القائم الأيمن لحارس إيبار، ليهدر فرصة التقدم في المباراة.

وألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح برشلونة في الدقيقة 27 بداعي التسلل بعد عودته إلى تقنية الفيديو، بعدما حول برايثوايت المتسلل الكرة العرضية التي لعبها فيربو إلى داخل شباك إيبار.

وأجرى رونالد كومان تغييراً بين شوطي اللقاء، بالدفع بعثمان ديمبلي بدلاً من سيرجينيو ديست.

واستغل كيكي جارسيا لاعب إيبار الخطأ الذي ارتكبه أراوخو مدافع برشلونة الذي فشل في تمرير الكرة لزميله، ليخطفها لاعب إيبار وينفرد بمرمى برشلونة وسدد كرة بيسراه سكنت شباك تير شتيجين.

وعادل برشلونة النتيجة في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعدما سدد عثمان ديمبلي كرة أرضية قوية من الجبهة اليسرى بعد الكرة العرضية التي استلمها من جونيور فيربو، لتسكن شباك حارس إيبار.

وأهدر ترينكاو لاعب برشلونة فرصة هدف محقق في الدقيقة 90+2 من عمر اللقاء، بعدما راوغ 3 من مدافعي إيبار داخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى إيبار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن