جميع المباريات

إعلان

تورال يخلف جاريتانو في تدريب أتلتيك بلباو الإسباني

مارسيلينو تورال

مارسيلينو جارسيا تورال

أعلن نادي أتلتيك بلباو الإسباني عن تعيين المدرب مارسيلينو جارسيا تورال مديرا فنيا جديدا للفريق خلف للمدرب جايزيكا جاريتانو الذي أقيل في وقت سابق أمس الأحد رغم الفوز على إلتشي 1 / صفر في الدوري الإسباني.

ووقع تورال المدير الفنس السابق لكل من فياريال وبلنسية على عقد لتدريب بلباو حتى 2022 .

وأوضح بلباو في بيان مساء الأحد : "مارسيلينو يمتلك قدرا هائلا من الخبرة في مجال التدريب بالمستويات العالية حيث خاض في مسيرته التدريبية 416 مباراة منها 320 مباراة بالدوري الإسباني و54 بكأس ملك إسبانيا و42 مباراة في البطولات الأوروبية".

وأضاف البيان : "آخر منصب تولاه تورال كان المدير الفني لفريق بلنسية وقاد الفريق للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا في موسم 2018 / 2019 ".

ويحتل بلباو الآن المركز التاسع في الدوري الإسباني حيث كان انتصاره على إلتشي أمس هو الثاني فقط له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وأعلن بلباو في وقت سابق أمس : "أتلتيك بلباو قرر فسخ التعاقد مع جايزيكا جاريتانو ، والطاقم المعاون له ، من المنصب الذي تولاه في الخامس من كانون أول/ديسمبر 2018 بعد تصعيده من تدريب الفريق الثاني بالنادي إلى تدريب الفريق الأول".

وأضاف : "أتلتيك بلباو يود توجيه الشكر إليه على إخلاصه في العمل والجهد الذي بذله منذ توليه تدريب الفريق الأول".

وقاد جاريتانو فريق بلباو لنهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي ولكنه لم يخض النهائي أمام ريال سوسييداد حتى الآن بعد تأجيل المباراة بسبب جائحة كورونا.

وأنهى بلباو الموسم الماضي في المركز الحادي عشر بالدوري الإسباني ووجد الفريق مشكلة في الحفاظ على الثبات في مستواه خلال الموسم الحالي.

وقال جاريتانو بعد الفوز على إلتشي وقبل إقالته من تدريب بلباو : "نعلم أننا نمثل جماهيرنا ، وأننا نلعب من أجل شيء أكبر من كرة القدم... سواء كنت هنا أو لم أكن ، أريد الفوز لأتلتيك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن