شاهد كل المباريات

إعلان

راموس

راموس

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، إن سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد وقائد الفريق الملكي رفض العرض المقدم من إدارة ناديه بشأن تجديد العقد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وإلى الآن لم تصل المفاوضات بينه وبين إدارة النادي الملكي إلى نقطة إيجابية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن راموس رفض اقتراح فلورينتينو بيريز رئيس النادي، على أن يبدأ الاستماع للعروض المقدمة له من الأندية الأخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قائد الفريق الملكي غير راض عن مقترح التجديد لمدة عام بعد عام، في الوقت ذاته تبحث إدارة النادي الإسباني عن تخفيض الأجور لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن العرض المقدم من ريال مدريد يشمل التجديد لمدة عام بنفس الراتب، أو التجديد لمدة عامين مع تخفيض الراتب بنسبة 10% .

وانضم راموس إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2005/2006 قادمًا من إشبيليه، وشارك البالغ من العمر 34 عامًا في تتويج الفريق الملكي بالعديد من البطولات ابرزها دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، السوبر الأوروبي (3 مرات) والدوري الإسباني (5 مرات).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات