شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقوبة صادمة.. مفاجأة في برشلونة.. ورونالدو الأبيض

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عقوبة صادمة منتظرة لميسي
بات ليونيل ميسي نجم برشلونة معرضاً لعقوبة صادمة بعد طرده في نهائي السوبر الإسباني، تصل إلى الإيقاف 12 مباراة.

وإذا اعتبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ما حدث من ميسي يندرج تحت بند العنف فسيدخل بذلك في عقوبة طويلة الأجل.

عودة جاك
عاد جاك ويلشير إلى ناديه القديم بورنموث بعد فترة قصيرة قضاها بدون التعاقد مع نادي بسبب إصاباته الأخيرة، ليتدرب مع فريقه الحالي مؤقتاً قبل أن يوقع له في صفقة انتقال حر.

اللاعب ظهر لأخر مرة مع فريق وستهام يونايتد قبل أن تنتهي علاقته مع "الهامرز" ليعود إلى بورنموث من جديد في تحدٍ جديد وهو في التاسعة والعشرين من عمره.
ذا صن
16 إصابة جديدة بكورونا في بريميرليج
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج إصابة 16 فرداً جديداً بين اللاعبين وأطقم الفرق بفيروس كورونا وفقاً لأخر فحص دوري.

الإصابات بدأت في الانخفاض عن أخر فحص الأسبوع الماضي، حيث جاءت أقل بـ20 إصابة، ما يدعو للتفاؤل بشأن استمرار المسابقة وعدم الاضطرار للتوقف أو الإلغاء.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مفاجأة
أعلن نادي أندورا أف سي الذي يرأسه جيرارد بيكيه قائد برشلونة، التعاقد مع إيدير سارابيا مدرب الفريق الكتالوني السابق ليصبح مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

سارابيا بعد أن كان يقود بيكيه في الملعب كمساعد لكيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة، أصبح الآن يعمل لديه كمدير فني في الفريق الذي يرأسه حاليًا.

وست هام يريد النصيري
يرغب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الذي يتألق بشكل لافت للأنظار خلال الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

وست هام عرض 30 مليون يورو للتعاقد مع النصيري، ولكن إشبيلية لا يريد التفريط في مهاجمه الرائع خلال الفترة الحالية للانتقالات ويرغب في استمراره معه حتى نهاية الموسم على الأقل.

آس
موناكو يريد مارسيلو
يرغب نادي موناكو في تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعله راغبًا في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد الذي لا يشارك بصورة منتظمة مع الفريق حاليًا.

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يعتمد على فيرلاند ميندي بدلًا من مارسيلو، مما أدى لتقدم موناكو بطلب للتعاقد مع البرازيلي بعقد يمتد لثلاث مواسم مقابل 6 ملايين يورو كراتب صافي سنويًا.

موندو ديبورتيفو
ميلان يهدد برشلونة
شكل نادي ميلان تهديدًا على فريق برشلونة في الفترة الحالية بعدما وضع الثنائي صامويل أومتيتي وجونيور فيربو على راداره للتعاقد معهما خلال الفترة المقبلة.

ميلان يريد أن يدعم صفوفه وتحديدًا الخط الدفاعي من أجل الاستمرار على المنافسة في الدوري الإيطالي والذي يتربع الفريق على صدارته وهو ما أدى لتوجيه الأنظار نحو ثنائي برشلونة.

الصحافة الألمانية
بيلد
حظر رويس
أضاع ماركو رويس ضربة جزاء لدورتموند أمام ماينز بالدوري الألماني، ليكلف فريقه خسارة نقطتين في سباق المنافسة على لقب بوندسليجا.

وحصل دورتموند على 5 ضربات جزاء هذا الموسم، سدد منهم رويس ضربتين وأضاعهما، فيما سجل سانشو ضربتين، وهالاند ضربة جزاء واحدة، مما يهدد بحظر رويس من تسديد أي ضربة جزاء جديدة لدورتموند.

وإجمالا أضاع رويس 4 ضربات جزاء من إجمالي آخر 9 ضربات سددها، ليسجل بمعدل 56 % منذ موسم 2017 - 2018.

كيكر
مواجهة استثنائية
يلتقي لايبزيج الثاني في جدول ترتيب بوندسليجا، أمام يونيون برلين الخامس في جدول الدوري الألماني، مساء يوم الأربعاء، في مباراة على الوصول لمراكز دوري أبطال أوروبا.

وبعد تألق ناجيلسمان مع لايبزيج، يسعى أورس فيشر مدرب يونيون برلين لتحقيق مفاجأة مثيلة هذا الموسم والوصول لمركز متقدم.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
هل يضم باريس ميسي؟
تحدث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عن إمكانية ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وقال ليوناردو: "اللاعبون الكبار مثل ميسي سيكونون دائمًا على قائمة باريس سان جيرمان".

وأضاف: "لكن هذا بالطبع ليس الوقت المناسب للحديث عنه أو للحلم به، لكننا نجلس على طاولة كبيرة لمن يتابعون الملف عن كُثب".

وأتم قائلا: "في الواقع لم نجلس بعد على طاولة المفاوضات، لكن كرسينا محجوز في حالة حسم الرحيل عن كامب نو، مازال هناك 4 أشهر على نهاية الموسم".

فرانس فوتبول
إقالة مفاجئة دون أسباب
اتخذ الاتحاد البولندي لكرة القدم قرارا مفاجئا بإعلان رحيل يرزي برزنتشيك عن منصب المدير الفني للمنتخب.

ولم يكشف الاتحاد عن تفاصيل القرار، كما لم يعلن عن اسم المدرب الذي سيحل مكان برزنتشيك في تدريب المنتخب.

وتولى برزنتشيك (49 عاما) تدريب المنتخب البولندي في أغسطس 2018 خلفا لأدم نافاوكا، وقاد المنتخب للتأهل إلى يورو 2020.

وتعد إقالة برزنتشيك مفاجئة بعض الشيء حيث تم تمديد عقد المدرب في نوفمبر الماضي ليستمر حتى نهاية عام 2021.
الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت
رونالدو الأبيض
تواصل الظهور "الأبيض" لكريستيانو رونالدو في ملعب سان سيرو هذا الموسم، حيث فشل في التسجيل مجددًا أمام إنترناسيونالي، بعدما حدث الأمر ذاته أمام إيه سي ميلان.

بدأ رونالدو مواجهة إنتر في جهة اليمين، قبل أن يتحرك للناحية اليسرى المفضلة بالنسبة له، لكن في النهاية تم عزله، وبقي موراتا وحيدًا في المناطق الأمامية.

توتو سبورت
مدرب جديد
يتأهب نجما يوفنتوس السابقين جونزالو هيجواين وبليس ماتويدي لاستقبال مدير فني جديد، في فريقهما الأمريكي إنتر ميامي.

وقرر النادي الأمريكي حديث العهد، الذي أسسه ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية السابق تعيين ظهير مانشستر يونايتد السابق فيل نيفيل كمدير فني للفريق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات