جميع المباريات

إعلان

برشلونة يثأر من بلباو ويلحق بريال مدريد في ترتيب الليجا

برشلونة ميسي اتلتيك بلباو

لحظة تسجيل ميسي لهدف برشلونة الأول في بلباو

ثأر نادي برشلونة من خسارته لكأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بلباو بعدما تغلب عليه مساء اليوم، الأحد، بهدفين لواحد، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسنحت فرصة تسجيل مبكر لصالح برشلونة بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية اللقاء، بعدما حصل ميسي على الكرة في الجانب الأيمن أمام المرمى ليصوب كرة قوية لكنها وجدت جسد الحارس سيمون.

وكاد ميسي مرة أخرى أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 14 بعد تصويبة قوية من بيانيتش من خارج منطقة الجزاء، ليحولها الأرجنتيني بالصدر نحو المرمى لكن كرته علت العارضة بقليل.

وحصل برشلونة على خطأ خارج منطقة جزاء بلباو في الدقيقة 20 ليقرر ميسي تصويبها، ليطلق كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلنًا عن أول أهداف الفريق الكتالوني في اللقاء.

وأدرم بلباو هدف التعادل في الدقيقة 48 من اللقاء سجله جوردي ألبا بالخطأ في شباكه بعد كرة عرضية تعرض خلالها للدفع، إلا أن الحكم ماتيو لاهوز عاد لتقنية الفيديو المساعد ليقرر احتساب الهدف.

وعاد برشلونة للتقدم من جديد بتسجيل الهدف الثاني عن طريق جريزمان في الدقيقة 74 بعدما تلقى عرضية أرضية من الجانب الأيمن أمام المرمى مباشرةً، ليسددها في الشباك بسهولة.

وتقدم برشلونة لوصافة ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد وبفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد بلباو عند النقطة 24 ليظل في المركز 11 بالترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن