شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حياة فارهة لميسي.. وصول مُنقذ كلوب.. وجدل راموس

ميسي

لوينيل ميسي نجم برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

خروج بعد تجميد 15 شهراً

خرج ماركوس روخو من مانشستر يونايتد أخيراً بعد تجميد دام 15 شهراً دون لعب، لينضم إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

روخو شارك في 122 مباراة بقميص مانشستر يونايتد منذ انتقاله إلى أولد ترافورد عام 2014، وحقق ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي مع فريقه الإنجليزي السابق.

مُنقذ كلوب

وصل أوزان كاباك مدافع ليفربول الجديد إلى أنفيلد في مهمة إنقاذ مدربه الألماني الجديد يورجن كلوب بعد خلو قائمته من المدافعين تماماً بسبب الإصابات.

وانتقل كاباك في أخر أيام سوق الانتقالات الشتوية إلى ليفربول قادماً من فريق شالكه الألماني، حيث يأمل فريقه الجديد في أن ينجح مع زميله الجديد القادم من بريستون بن ديفيز في رأب صدع الدفاع.

ذا صن

حياة فارهة لرجل الـ123 مليون إسترليني سنوياً

يعيش ليونيل ميسي حياة فارهة للغاية في برشلونة بامتلاكه طائرة وسيارات ومنشآت ومراكب مائية، وهو الأمر الذي لا يبدو غريباً بعد معرفة أنه يحصل على إجمالي 123 مليون إسترليني سنوياً.

ميسي يعيش في منزله رفقة أولاده الثلاثة وزوجته، حيث ينفق عليهم بعض من مئات الملايين التي يكسبها من خلال لعبه وتألقه في ملاعب كرة القدم.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

ساري على رادار مارسيليا

تواصل نادي مارسيليا الفرنسي مع ماوريسيو ساري المدير الفني السابق ليوفنتوس، لتولي قيادة الفريق بدلا من أندريه فيلاس بواش الذي أوقفه النادي بعد تقدمه باستقالته.

ولكن المدرب الإيطالي ليس مهتماً بتولي تدريب فريق خلال منتصف الموسم.

فوتبول إيطاليا

نابولي مرشح

أكد جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لنادي أتالانتا، أن فريق نابولي يعتبر أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وقال جاسبريني: "خسارتنا أمام نابولي 4-1 في أكتوبر كانت من اسوأ أداء قدمناه خلال الموسم، وكنت أعتقد أن قبل الموسم أن نابولي أحد المرشحين للفوز بالدوري الإيطالي".

الصحافة الإسبانية

ماركا

ماذا ينتظر برشلونة؟

يعيش باريس سان جيرمان تعثرات عدة في الفترة الحالية وقبل أيام من مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا سواء على صعيد الهزائم التي يتلقاها في الدوري أو إصابات لاعبيه.

باريس يعاني حاليًا من كثرة الإصابات التي ضربت بيرنات، ديالو، هيريرا، ماركينوس، نافاس وفيراتي، مع تراجع مستوى كيليان مبابي في الفترة الأخيرة أيضًا.

راموس يثير الجدل

أثار سيرخيو راموس جدلًا واسعًا بعدما قام بالضغط على زر "الإعجاب" على صورة نُشرت له بموقع إنستجرام التواصل الإجتماعي، والتي ربما تكون إشارة رحيله عن ريال مدريد.

الصورة التي نُشرت كُتب عليها "هكذا نُكرم أساطيرنا"، مع وضع صورة حزينة لراموس، ليقم قائد الفريق بالإعجاب عليها مما أثار انتباه مشجعي الفريق.

آس

هل يغيب هازارد؟

لم يشارك إيدين هازارد في تدريب ريال مدريد يوم الثلاثاء لأسباب بدنية، ولكن إدارة الفريق لم تمنح الأمر الكثير من الاهتمام مما قد يعني قدرته على التواجد في اللقاء القادم.

رحلة ريال مدريد لخوض مواجهة هويسكا لم تتحدد قائمتها حتى الآن، وفي الوقت الذي لم يعلن فيه ريال مدريد عن إصابة هازارد فربما يعني ذلك أنه سيكون جاهزًا للمواجهة.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يستعد

وضع رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة في اعتباره إمكانية وصول مباراة فريقه ضد غرناطة في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا إلى ركلات الترجيح.

كومان أصر على تدريب لاعبي برشلونة على ركلات الترجيح خلال الساعات الماضية، ليصبح الفريق على أتم الاستعداد لكافة الاحتمالات المطروحة خلال المواجهة.

الصحافة الألمانية

بيلد

مجرد لاعب

أكد لاعب الوسط الألماني الدولي السابق سامي خضيرة أنه يرغب في مساعدة فريقه الجديد هيرتا برلين بصفته لاعبا في صفوف الفريق وليس كقائد كبير، ولم يستبعد إمكانية الاستمرار مع الفريق إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال خضيرة "لست قائدا كبيرا... أريد اللعب أريد أن أتحمل المسؤولية وأحقق شيئا ما".

وأضاف "ارني وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، تركيزي ينصب على الأشهر الأربعة المقبلة وأنا أفعل أقصى ما في استطاعتي حتى يتقدم الفريق بجدول الترتيب".

جروس يرحب بموستافي

قال كريستيان جروس المدير الفني لفريق شالكه الألماني إن انضمام المدافع شكودران موستافي سيساعد الفريق، لكنه لن يتمكن من بدء المشاركة على الفور.

وكان موستافي ثالث صفقات شالكه خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد سياد كولاسيناك العائد من أرسنال ومهاجم المنتخب الهولندي السابق كلاس يان هونتلار القادم من أياكس الهولندي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

قبل نادي مارسيليا استقالة البرتغالي أندري فيلاش بواش المدير الفني للفريق، ليرحل عن "OM" بشكل رسمي.

وعارض فيلاش بواش تعاقد النادي الفرنسي مع أوليفر نتشام من سيلتك الأسكتلندي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

ليكيب

عودة فابريجاس

عاد الإسباني سيسك فابريجاس إلى قائمة موناكو لخوض مباراة الديربي أمام نيس مساء الأربعاء بالأسبوع الـ23 للدوري الفرنسي.

وتعافى فابريجاس من إصابته في ربلة الساق التي أبعدته عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات