جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. توريس يصدم.. وكيف تدمر برشلونة في 5 سنوات؟

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توريس مستمر في صدمة الجمهور

واصل الإسباني فيرناندو توريس استعراض بنيته الجسدية بعد التطور ليصدم جمهوره ومتابعيه بشكل مغاير تماماً عن الذي اشتهر به.

توريس بات من لاعبي كمال الأجسام والمهتمين ببناء العضلات، ليتغير شكل جسده تماماً عما كان عليه وقت أن كان لاعباً في صفوف ليفربول وتشيلسي من قبل.

ذا صن

نونو يكشف سر تراوري

كشف نونو سانتو مدرب ولفرهامبتون سر لاعبه تراوري، مشيراً إلى أنه يضع الزيوت على جسده لتجنب الإصابات في الملعب والجذب من لاعبي الخصم.

واعتاد تراوري على دهن ذراعيه وساقيه بالزيوت حتى يصعب على المنافسين مسكه سوى من قميص ما يستدعي تعرضهم للكروت الملونة من الحكم.

مقارنة سيتي وبايرن

خاض السيتي 40 مباراة هذا الموسم فاز في 32 وتعادل 6 مرات وخسر مرتين، بينما لعب بايرن 36 مباراة فاز في 27 وتعادل 6 مرات وخسر 3 مباريات.

سجل بايرن ميونيخ 102 هدفاً مقابل 87 لمانشستر سيتي، بينما استقبل الفريق الألماني 43 هدفاً مُقابل 21 فقط للسيتي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كيف تدمر برشلونة في 5 سنوات؟

كان يوم 6 يونيو 2015 فارقًا في تاريخ برشلونة بعد أن كان بطلًا لأوروبا تحت قيادة لويس إنريكي ويمتلك ميسي ونيمار وسواريز والثلاثي إنيستا وتشافي وألفيس، بدأ السقوط للهاوية بعد انتخاب جوسيب بارتوميو رئيسًا له.

برشلونة تحت رئاسة بارتوميو بدأ في مرحلة التدمير التي ظهرت نتائجها في الموسمين الماضي والحالي لينتهي الأمر بإلقاء القبض على رئيسه السابق في قضية بارسا جيت.

عرض الريال لتيراتس

أكد رامون تيراتس اللاعب الشاب في نادي جيرونا تلقيه عرضًا من ريال مدريد خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه يرغب في البقاء مع فريقه وعدم الرحيل حاليًا.

وقال تيراتس: "أريد صعود السلم خطوة بخطوة، العرض الذي تلقيته من ريال مدريد يجعلني فخورًا بالتأكيد، لكنني أريد البقاء هنا في جيرونا لفترة أطول".

آس

غضب من يوفيتش

المسؤولون في نادي آينترخت فرانكفورت ليسوا سعداء بالمستوى الذي يقدمه لوكا يوفيتش المعار من ريال مدريد بعد غيابه عن التهديف في الأسابيع الماضية.

يوفيتش نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مواجهات خاضها مع فرانكفورت، لكنه لم يصل إلى الشباك لمدة شهرين بعدها، وهو ما يجعل مسؤولي الفريق في حالة غضب منه.

موندو ديبورتيفو

جارسيا إلى برشلونة

توقع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي انتقال لاعبه الشاب إيريك جارسيا مدافع الفريق نحو نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وقال جوارديولا: "جارسيا لاعب رائع، أعتقد أنه سيلعب لبرشلونة في الفترة المقبلة فهم دومًا لا يشترون أي لاعب، عندما لعب معنا من قبل لم يخطأ أي خطأ".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سيتي يطارد بايرن

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي انتصاره العشرين على التوالي في جميع المسابقات يوم السبت الماضي ضد وست هام، ليقترب من الرقم القياسي الذي سجله بايرن ميونيخ العام الماضي.

وكان بايرن ميونيخ الألماني فاز في 23 مباراة على التوالي في الفترة من 16 فبراير حتى 27 سبتمبر 2020، وحقق ريال مدريد الإسباني 22 فوزا متتاليا في موسم 2014-2015.

فرانس فوتبول

1.35 مليون مشاهد

حصدت مباراة مارسيليا وليون التي أقيمت يوم الأحد وانتهت بالتعادل (1-1) في الدوري الفرنسي أحد أكثر المشاهدات هذا الموسم.

شهدت المباراة 1.35 مليون مشاهد على قناة Canal + الفرنسية، بعدما جذبت مباراة باريس وموناكو 1.43 مشاهد الأسبوع الماضي.
الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

هدف يوفنتوس لم يتغير

واصل أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس التأكيد على ثقته في فريقه، رغم تراجع النتائج مؤخرًا.

بيرلو قال إن هدف يوفنتوس لم يتغير، وهو الفوز بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، كما أشار إلى عودة موراتا لتدريبات الفريق.

توتو سبورت

جواهر فيدال

في الجراج الفخم الذي يملكه أرتورو فيدال لاعب خط وسط إنترناسيونالي، استعرض النجم التشيلي صورة جديدة.

الصورة أظهرت جوهرة جديدة انضمت إلى جواهر فيدال في ذلك الجراج، وهي سيارة فولفو XC 90 التي استعرضها للمرة الأولى.

الصحافة الألمانية

بيلد

لوف يتراجع

تراجع يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن موقفه الرافض لضم الثلاثي توماس مولر، وجيروم بواتنج، وماتس هوميلز، لصفوف المانشافت، منذ مارس 2019.

وفتح لوف الباب لضم الثلاثي في حالة استمر أدائهم بشكل جيد، لتكون لهم فرصة المشاركة في بطولة أوروبا الصيف المقبل.
كيكر

إقالة

قرر نادي أرمينيا بيليفيلد إنهاء تعاقده مع أوفه نيوهاوس المدير الفني للفريق بعد الهزيمة أمام دورتموند 3-0 بالدوري الألماني.

وبات فرانك كرامر هو الأقرب لتولي مهمة بيليفيلد، خلال الفترة المقبلة، في ظل تمتعه بسيرة ذاتية قوية بتدريب هوفنهايم، وهامبورج، ودوسلدورف، بالإضافة لتوليه أكاديمية ريد بول ساليزبورج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

51

أرقام واحصائيات.. جاراد برانثويت هو أول لاعب من إيفرتون يسجل في مرمى ليفربول منذ ديماري جراي في ديسمبر 2021، وأنهى سلسلة من 438 دقيقة بدون هدف في ديربي ميرسيسايد.

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن